يختلف تقريب التقدير عن طريقة عرض سطح المكتب

يقوم تطبيق Blackboard Instructor وتطبيق Blackboard بفرض قواعد التقريب هذه التي قد تتسبب في عرض التقديرات بشكل مختلف عن الواجهة الخاصة بمستعرض سطح مكتب Blackboard Learn.

  1. إذا كانت الدرجة أو النسبة المئوية أكبر من 100، فسيتم تقريبها إلى أقرب عدد صحيح.
  2. إذا كانت الدرجة أو النسبة المئوية أقل من 100، فسيتم تقريبها إلى رقمين عشريين.
  3. لا يتم عرض الأرقام الضئيلة.

عدم فتح جلسات Collaborate المتكررة في التطبيق

عند قيام المستخدمون بالوصول إلى مقرر دراسي من خلال تطبيق Blackboard أو تطبيق Blackboard Instructor والضغط على جلسة Collaborate، فلن يتم تشغيل الجلسة إذا كانت جزءًا من سلسلة متكررة. يعرض التطبيق رسالة خطأ تتضمن إرشادات للوصول عبر الويب. لا تحدث هذه المشكلة لجلسات Collaborate الفردية، بل للجلسات المتكررة فقط.

تعطل التطبيق عند الوصول إلى موضوعات المناقشة في iOS 12 (تم الحل)

تم حل هذه المشكلة في الإصدار 2.1.1 من Blackboard Instructor الذي تم إصداره في 27 سبتمبر 2018.

عند قيام المستخدمون بالضغط علي موضوع لوحة المناقشة، يتعطل تطبيق Blackboard Instructor في الإصدار 12 من نظام التشغيل iOS. تعمل Blackboard على إيجاد حل. ويُفضل تأخير ترقية iOS في الوقت الراهن حتى يتم توفير إصلاح عاجل للتطبيق.

عدم إتاحة وحدة تخزين مجموعة نظراء Box على نظام التشغيل iOS (تم الحل)

تم حل هذه المشكلة في الإصدار 2.1 من Blackboard Instructor بواسطة التكامل مع تطبيق iOS Files. وفي iOS Files، يمكنك إضافة Box كموقع. المزيد عن تكامل iOS Files

يدعم إصدار iOS الخاص بتطبيق Dropbox و Google Drive و OneDrive (شخصي). لا يتم دعم التكامل مع وحدة تخزين مجموعة نظراء Box بواسطة Blackboard Instructor على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS في الوقت الراهن. وفي المقابل، يقدم نظام التشغيل Android جميع التطبيقات الخاصة بوحدة تخزين مجموعة النظراء المتكاملة مع نظام ملفات الجهاز.

عدم دعم OneDrive الخاص بالأعمال (تم الحل)

تم حل هذه المشكلة في الإصدار 2.1 من Blackboard Instructor.

يدعم الرابط المؤدي إلى ميزة وحدة تخزين مجموعة النظراء التكامل مع حسابات Dropbox وGoogleDrive وMS OneDrive الشخصية. لم يتم دعم OneDrive الخاص بالأعمال.

قائمة المقررات الدراسية في المفضلة

في القائمة Ultra الموجودة على مستعرض ويب سطح المكتب، يمكن للمستخدمين إضافة مقررات دراسية إلى قائمة المفضلة للوصول السريع. تظهر المقررات الدراسية المفضلة في الجزء العلوي من قائمة المقررات الدراسية. لا تدعم تطبيقات الأجهزة المحمولة قائمة "المفضلة"، ولن تظهر المقررات الدراسية المفضلة في أعلى القائمة.

مؤشرات النشاط الخاصة بحجرات Collaborate النشطة

بالنسبة لمقررات Ultra الدراسية الموجودة على مستعرض ويب سطح المكتب، يظهر مؤشر عند استخدام حجرة Collaborate. لا تدعم تطبيقات الأجهزة المحمولة مؤشر النشاط الخاص بحجرات Collaborate النشطة.

عدم دعم الإعلام المؤقت لـ DUO 2FA

لا يتم حاليًا دعم أسلوب الإعلام المؤقت لـ DUO 2FA من قبل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بـ Blackboard. يبدو أن بعض التكوينات تعمل على أجهزة Android وأجهزة iOS الأقدم، لكن توجد مشكلة معروفة في الإصدار 11 من نظام التشغيل iOS. لإجراء المصادقة في التطبيقات عن طريق إحدى الآليات التي نفذت أمان DUO 2FA، استخدم طريقة رمز المرور.

لا يمكن الوصول إلى المقررات الدراسية السابقة أو القادمة

لا يسمح تطبيق Blackboard Instructor في الوقت الراهن بالوصول إلا إلى المقررات الدراسية المتاحة حاليًا للطلاب.

لا تظهر المقررات الدراسية غير المتاحة في تطبيق Blackboard Instructor. هذا خطأ.

دعم دور المدرس المخصص

يتطلب الدعم الخاص بالأدوار المخصصة للمدرس إصدار SaaS التالي أو التحديث التراكمي أو Blackboard Mobile Web Services Building Block:

  • SaaS 3300.6.0
  • SaaS FDO 3300.0.2
  • Q4 2017 CU2
  • Q2 2017 CU6
  • Q4 2016 Mobile B2 94.9.8
  • إصدار Mobile B2 94.9.8 للربع الثاني من سنة 2016

عدم توافق تطبيق Blackboard Instructor مع "بصمات الجلسات" (تم حل هذه المشكلة)

تم حل هذه المشكلة في إصدار Blackboard Learn SaaS 3500.7+‎ وسيتم حلها في الربع الثاني لإصدار * Blackboard Learn 9.1 ‎(3600.0.0)+‎ القادم من سنة 2019.

لا يتوافق تطبيق Blackboard Instructor مع إعدادات "بصمات الجلسات" لكي يقوم بإنشاء جلسة جديدة عند تغيير البصمات. العديد من أنواع المحتويات غير المدعومة في واجهة المستخدم المحلية يتم تحميلها في مستعرض مدمج بالتطبيق (webView)، بحيث يستخدم وكيل مستخدم مختلف عن طريقة عرض التطبيق المحلية. لا يتم نقل نسبة استخدام الشبكة الخاصة بطلبات webView من خلال ترحيل mBaaS مثل الطلبات الأصلية، لذا يتم تغيير عنوان IP البعيد ووكيل المستخدم. وبالتالي، يجب تغيير وكيل المستخدم وعنوان IP في سير عمل webView، ومحاولة إنشاء جلسة جديدة حين يتسبب أي تغيير يطرأ في بصمات الجلسات في فشل الجلسة في المستعرض الموجود داخل التطبيق webView.

لا يتم تسجيل استخدام التطبيق في Mobile Building Block Analytics

لا يتضمن Mobile Building Block Analytics استخدام تطبيق Blackboard أو تطبيق Blackboard Instructor.


*إن البيانات المتعلقة بمبادرتنا لتطوير المنتج، بما في ذلك المنتجات الجديدة والترقيات المستقبلية للمنتج أو التحديثات أو التحسينات تمثل نوايانا الحالية، لكن قد يطرأ عليها تعديل أو تأخير أو تنازل عنها دون إشعار سابق، كما لا يوجد أي ضمان بأن مثل هذه العروض أو الترقيات أو التحديثات أو الوظائف ستكون متاحة إلا في حالة إتاحتها بشكل عام لعملائنا وحتى يحين ذلك.

Recurring Collaborate sessions don't open in app

When users access a course through the Blackboard app or Blackboard Instructor app and tap on a Collaborate session, the session won't launch if it's part of a recurring series. The app displays an error message with instructions to access through the web. This issue doesn't occur for single Collaborate sessions, only recurring sessions.

App crashes when discussion threads accessed on iOS 12 (resolved)

Resolved in Blackboard Instructor version 2.1.1 released on September 27, 2018.

When users tap a discussion board thread, the Blackboard Instructor app crashes consistently on iOS 12. Blackboard is working toward a resolution. At this time, it’s best to delay the iOS upgrade until a hotfix is available for the app.

Box cloud storage not available on iOS (resolved)

Resolved in Blackboard Instructor version 2.1 by integrating with the iOS Files app. In iOS Files, you can add Box as a location. More on iOS Files integration

The iOS version of the app supports Dropbox, Google Drive, and OneDrive (personal). Integration with Box cloud storage is not supported by Blackboard Instructor on iOS devices at this time. In contrast, Android offers all cloud storage apps integrated with the device file system.

OneDrive for business not supported (resolved)

Resolved in Blackboard Instructor version 2.1.

The link to cloud storage feature supports integration with Dropbox, GoogleDrive, and personal MS OneDrive accounts. OneDrive for Business is not supported.

Course list favorites

In the Ultra experience on a desktop web browser, users can add courses to a Favorites list for quick access. Favorite courses appear at the top of the course list. The Favorites list is not supported by the mobile apps, and favorite courses will not appear at the top of the list.

Activity indicators for active Collaborate rooms

For Ultra courses on a desktop web browser, an indicator appears when a Collaborate room is in use. The activity indicator for active Collaborate rooms is not supported by the mobile apps.

DUO 2FA Push Notification not supported

The DUO 2FA Push Notification method is not currently supported by the Blackboard mobile apps. Some configurations appear to work on Android and older iOS devices, but there is a known issue with iOS 11. To authenticate in the apps via a mechanism which has implemented DUO 2FA security, use the passcode method.

Can't access past or future courses

At this time, the Blackboard Instructor app allows access only to courses that are currently available to students.

Unavailable courses don't appear in the Blackboard Instructor app. This is a bug.

Custom instructor role support

Support for custom instructor roles requires the following SaaS version, Cumulative Update, or Blackboard Mobile Web Services Building Block:

  • SaaS 3300.6.0
  • SaaS FDO 3300.0.2
  • Q4 2017 CU2
  • Q2 2017 CU6
  • Q4 2016 Mobile B2 94.9.8
  • Q2 2016 Mobile B2 94.9.8

Blackboard Instructor not compatible with Session Fingerprint

The Blackboard Instructor app is not compatible with Session Fingerprint settings to create a new session when the fingerprint changes. Several types of content that are not supported in the native UI are loaded in an in-app browser (webView), which uses a different user agent than the native app view. The traffic for webView requests does not go through the mBaaS relay like native requests, so the remote IP address and user agent changes. Therefore, the user agent and IP address must change in any webView workflow, and attempting to create a new session upon a change to the session fingerprint causes a session failure in the webView in-app browser.

App usage not recorded in Mobile Building Block Analytics

Mobile Building Block Analytics don't include usage for the Blackboard app or the Blackboard Instructor app.


*Statements regarding our product development initiatives, including new products and future product upgrades, updates or enhancements represent our current intentions, but may be modified, delayed or abandoned without prior notice and there is no assurance that such offering, upgrades, updates or functionality will become available unless and until they have been made generally available to our customers.