راجع ما يلي للحصول على المعلومات الخاصة بالمسؤول!

تحتوي هذه الصفحة على معلومات متعلقة بشكل خاص بالمسؤولين، ولكنها قد لا تنطبق على الطلاب. للحصول على معلومات مماثلة حول تطبيق المدرس، راجع الجديد للمسؤولين في Blackboard Instructor.


شروط استخدام المؤسسة

يمكن للمدارس توفير رابط لشروط الاستخدام المؤسسية الخاصة بها في التطبيق إذا كان لديها إصدار Learn الذي يدعم Blackboard Instructor 1.9.1+‎ وقامت بتكوين رابط بشكل صحيح بشروط الاستخدام الخاصة بمؤسستها. في التطبيق، يوجد الرابط في الإعدادات وفي الجزء السفلي من سياسة قبول "شروط استخدام Blackboard" التي تظهر عند تسجيل الدخول.


مرفقات المناقشة

لـ إرفاق ملفات بمشاركات المناقشات، يتطلب نظامك تحديثًا مجدولاً لـ Mobile Building Block المضمنة في هذه الإصدارات:

  • SaaS 3400.5.0 (مراجعة جدول إصدار SaaS)
  • Q2 2018 CU1 (3400.0.1)‎
  • Q4 2017 CU3 (3300.0.3)‎
  • Q2 2017 CU8 (3200.0.8)‎
  • Q2 2107 CU7 (تتاح ترقية Mobile B2 94.9.11 على BtBb أو SU)

المحتوى غير المتصل

يمكن للطلاب تحميل ملفات المقرر الدراسي وعرضها في وضع عدم الاتصال عندما يكون لديهم اتصال محدود بالإنترنت أو عند عدم وجود اتصال بالإنترنت.  ويجب أن يحتوي الإصدار المثبت لدى مؤسستك على الإصدار التالي من الكتلة البرمجية الإنشائية الخاصة بخدمات الويب للأجهزة المحمولة لميزة المحتوى غير المتصل.

Mobile Web Services B2 اللازم لميزة المحتوى غير المتصل
إصدار LearnMobile B2
ما قبل Q2 201794.9.7 أو ما يليه
Q2 2017CU3 (3200.0.3)‎ أو ما يليه
SaaS3200.10.0 أو ما يليه

معرفة المزيد حول المحتوى غير المتصل في تطبيق Blackboard.


تحرير تسمية اسم المستخدم

يعد تغيير تسمية اسم المستخدم التي تظهر وقت تسجيل الدخول المستخدم إلى تطبيقات الأجهزة المحمول طريقة من طرق مساعدة المستخدمين على تسجيل الدخول بدون مشكلات. يمكنك مطابقة هذه التسمية مع المصطلح المستخدم لتسجيل الدخول بالنسبة لتطبيقات الأجهزة المحمولة في مدرستك.

كيفية تحرير تسمية اسم المستخدم


تشغيل تطبيق تلو الآخر

هل أنت مهتم بتشغيل تطبيق Blackboard من تطبيق مدرستك أو من موقعها على الويب؟ هذا أمر يمكن تنفيذه! نحن نقدم طريقة بسيطة للارتباط بالتطبيق من خلال التطبيقات الأخرى. باستخدام الارتباط العميق، يرتبط معرف الموارد المنتظم (URI) بموقع معين في تطبيق الأجهزة المحمولة بدلًا من مجرد تشغيل التطبيق. التشغيل من تطبيق لتطبيق آخر متوفر لإصدارات أنظمة التشغيل iOS وAndroid وWindows الخاصة بتطبيق Blackboard.

على سبيل المثال، يمكن أن ترتبط مدرسة بواجب أو منطقة أخرى في تطبيق Blackboard من خلال موقع ويب أو تطبيق أجهزة محمولة.

استخدم المخططات المتوفرة لربط الميزات الخاصة في تطبيق Blackboard.

مخطط ربط تطبيق بتطبيق


بيانات استخدام الأجهزة المحمولة

هل تريد معرفة المزيد حول كيفية وتوقيت استخدام المستخدمين في مدرستك لتطبيقات الأجهزة المحمولة؟ يمكنك استخدام استعلامات SQL لمجمع النشاط الخاص بقاعدة بيانات Blackboard Learn للحصول على معلومات النشاط الخاصة باستخدام الأجهزة المحمولة لـ Blackboard التي تمت استضافتها من قبل أنظمة Blackboard Learn.

الاستعلام عن بيانات استخدام الأجهزة المحمولة

Check here for admin-specific info!

This page contains information that is especially relevant to administrators, but may not be applicable to students. For similar information about the instructor app, see What's new for admins in Blackboard Instructor.


Institution terms of use

Schools can provide a link to their institutional terms of use in the app if they are on a version of Learn that supports Blackboard Instructor 1.9.1+ and have properly configured a link to their institution’s terms of use. In the app, the link is found in Settings and at the bottom of the Blackboard Terms of Use acceptance policy shown at login.


Discussion attachments

To attach files to discussion posts, your system requires a scheduled update to the Mobile Building Block that is included in these releases:

  • SaaS 3400.5.0 (see SaaS release schedule)
  • Q2 2018 CU1 (3400.0.1)
  • Q4 2017 CU3 (3300.0.3)
  • Q2 2017 CU8 (3200.0.8)
  • Q2 2107 CU7 (Mobile B2 94.9.11 upgrade available on BtBb or SU)

Offline content

Students can download course files and view them offline when they have limited or no internet connectivity.  Your institution's installation must have the following Mobile Web Services building block version for the offline content feature.

Mobile Web Services B2 needed for offline content feature
Learn Version Mobile B2
Prior to Q2 2017 94.9.7 or later
Q2 2017 CU3 (3200.0.3) or later
SaaS 3200.10.0 or later

Learn more about offline content in the Blackboard app.


Edit the username label

One way to help users log in without problems is to change the username label that shows when they log in to the mobile apps. You can match this label to the term used for the login for mobile apps at your school.

How to edit username label


App to app launching

Interested in launching the Blackboard app from your school's app or website? It's possible! We provide a simple way to link into the app from other applications. With deep linking, a uniform resource identifier (URI) links to a specific location within a mobile app rather than simply launching the app. App to app launching is available for the iOS, Android, and Windows versions of the Blackboard app.

For example, a school can link to an assignment or other area in the Blackboard app from a website or mobile app.

Use the provided schemas to link to specific features in the Blackboard app.

App to app linking schema


Mobile usage data

Ever wanted to know more about how and when users at your school are using the mobile apps? You can use activity accumulator SQL queries for the Blackboard Learn database to obtain activity information for Blackboard mobile usage on hosted Blackboard Learn systems.

Query mobile usage data