راجع ما يلي للحصول على المعلومات الخاصة بالمسؤول حول Blackboard Instructor.

تحتوي هذه الصفحة على معلومات حول Blackboard Instructor ذات صلة بالمسؤولين خصيصًا. للحصول على معلومات مماثلة حول تطبيق الطلاب، راجع الجديد للمسؤولين في تطبيق Blackboard.


التقدير

يساعد تطبيق Blackboard Instructor المدرسين ومصنفي التقديرات في التعرف بسهولة على المقررات الدراسية التي يحتاجون فيها إلى تقدير الواجبات المرسلة للطالب. ويمكنهم مراجعة الواجبات المرسلة وإضافة تعليق توضيحي لها وتقديرها ونشر التقديرات بسرعة للطلاب.

يتم إتاحة الإصدار الأولي من ميزة التقدير الخاصة بالتطبيق للواجبات الموجودة في المقررات الدراسية "الأصلية" فقط. فيما يحتاج المستخدمون إلى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 4.2+‎ أو iOS 9+‎.
 
تحتاج مؤسستك في الوقت الراهن إلى إصدار Blackboard Learn SaaS 3400.7.0+‎ أو الربع الرابع لإصدار Blackboard Learn 9.1 CU4+‎ من سنة 2018. يحتاج عملاء إصدارات Blackboard Learn السابقة للربع الثاني من سنة 2018 إلى الترقية إلى إصدار الربع الثاني من سنة 2018 من أجل تثبيت CU اللازم لتمكين إمكانيات التقدير.

المزيد عن إتاحة التقدير في Blackboard Instructor (مطلوب تسجيل الدخول)

المشكلات المعروفة

  • يتم تقديم إرشادات الواجب كنص عادي في التطبيق. ولا يتم عرض النص المنسق والوسائط. وتبقى المرفقات مع الواجب ويمكن عرضها في التطبيق.
  • يتم تقديم إرشادات الواجب بنص عادي في التطبيق. وإذا حاول أحد المستخدمين تحرير تعليق تمت صياغته سابقًا على الويب، فسيتم إعلامه بأن تحرير التعليقات في التطبيق سيؤدي إلى فقدان النص المنسق أو الوسائط التي تم إنشاؤها على الويب.
  • لا يتم حاليًا دعم التعليقات المقدمة من الطلاب كجزء من الواجبات المرسلة.
  • لا يتم حاليًا دعم طرق العرض الذكية لمركز التقديرات في المقررات الدراسية الأصلية.
  • لا يتم حاليًا دعم الواجبات المرسلة للمجموعة.
  • لا يتم حاليًا دعم التقدير المجهول والمفوض للواجبات. ويتم سرد هذه الأنواع من الواجبات بشكل منفصل عن العناصر الأخرى في القسم المخصص الخاص بها وتكون للقراءة فقط. وسيتاح تحديث لـ Learn والتطبيقات في Q4 الذي سيدعم أنواع الواجبات هذه ويعرضها بنفس طريقة التقييمات الأخرى.*
  • لا تتاح الرسوم البيانية لتوزيع التقدير إلا بالنقاط، والتقديرات والحروف، والنسب المئوية.

شروط استخدام المؤسسة

يمكن أن تقوم المدارس بتوفير رابط لشروط الاستخدام المؤسسية الخاصة بها في التطبيق إذا كان لديها إصدار Learn الذي يدعم Blackboard Instructor 1.9.1+‎ وقامت بتكوين رابط بشكل صحيح لشروط الاستخدام الخاصة بمؤسستها. في التطبيق، يوجد الرابط في الإعدادات وفي الجزء السفلي من سياسة قبول "شروط استخدام Blackboard" التي تظهر عند تسجيل الدخول.


مرفقات المناقشة وميزات رسائل الإعلام الجديدة

تتطلب ميزات إرفاق ملفات لمشاركات المناقشة وجدولة رسائل الإعلام وإرسال نُسخ من رسائل الإعلام بالبريد الإلكتروني تحديثًا مجدولاً لـ Mobile Building Block المضمنة في هذه الإصدارات:

  • SaaS 3400.5.0 (مراجعة جدول إصدار SaaS)
  • Q2 2018 CU1 (3400.0.1)‎
  • Q4 2017 CU3 (3300.0.3)‎
  • Q2 2017 CU8 (3200.0.8)‎
  • Q2 2107 CU7 (تتاح ترقية Mobile B2 94.9.11 على BtBb أو SU)

المحتوى غير المتصل

يمكن للمستخدمين تحميل ملفات المقرر الدراسي وعرضها في وضع عدم الاتصال عندما يكون لديهم اتصال محدود بالإنترنت أو عند عدم وجود اتصال بالإنترنت.  ويجب أن يحتوي الإصدار المثبت لدى مؤسستك على الإصدار التالي من الكتلة البرمجية الإنشائية الخاصة بخدمات الويب للأجهزة المحمولة لميزة المحتوى غير المتصل.

Mobile Web Services B2 اللازم لميزة المحتوى غير المتصل
إصدار LearnMobile B2
ما قبل Q2 201794.9.7 أو ما يليه
Q2 2017CU3 (3200.0.3)‎ أو ما يليه
SaaS3200.10.0 أو ما يليه

معرفة المزيد حول المحتوى غير المتصل في تطبيق Blackboard.


تحرير تسمية اسم المستخدم

يعد تغيير تسمية اسم المستخدم التي تظهر وقت تسجيل الدخول المستخدم إلى تطبيقات الأجهزة المحمول طريقة من طرق مساعدة المستخدمين على تسجيل الدخول بدون مشكلات. يمكنك مطابقة هذه التسمية مع المصطلح المستخدم لتسجيل الدخول بالنسبة لتطبيقات الأجهزة المحمولة في مدرستك.

كيفية تحرير تسمية اسم المستخدم


تشغيل تطبيق تلو الآخر

هل أنت مهتم بتشغيل تطبيق Blackboard من تطبيق مدرستك أو من موقعها على الويب؟ هذا أمر يمكن تنفيذه! نحن نقدم طريقة بسيطة للارتباط بالتطبيق من خلال التطبيقات الأخرى. باستخدام الارتباط العميق، يرتبط معرف الموارد المنتظم (URI) بموقع معين في تطبيق الأجهزة المحمولة بدلًا من مجرد تشغيل التطبيق. التشغيل من تطبيق لتطبيق آخر متوفر لإصدارات أنظمة التشغيل iOS وAndroid وWindows الخاصة بتطبيق Blackboard.

على سبيل المثال، يمكن أن ترتبط مدرسة بواجب أو منطقة أخرى في تطبيق Blackboard من خلال موقع ويب أو تطبيق أجهزة محمولة.

استخدم المخططات المتوفرة لربط الميزات الخاصة في تطبيق Blackboard.

مخطط ربط تطبيق بتطبيق


بيانات استخدام الأجهزة المحمولة

هل تريد معرفة المزيد حول كيفية وتوقيت استخدام المستخدمين في مدرستك لتطبيقات الأجهزة المحمولة؟ يمكنك استخدام استعلامات SQL لمجمع النشاط الخاص بقاعدة بيانات Blackboard Learn للحصول على معلومات النشاط الخاصة باستخدام الأجهزة المحمولة لـ Blackboard التي تمت استضافتها من قبل أنظمة Blackboard Learn.

الاستعلام عن بيانات استخدام الأجهزة المحمولة

Check here for admin-specific info about Blackboard Instructor.

This page contains information about Blackboard Instructor that is especially relevant to administrators. For similar information about the student app, see What's new for admins in the Blackboard app.


Grading

The Blackboard Instructor app helps instructors and graders easily identify courses where they need to grade student submissions. They can review, annotate, and grade submissions and quickly publish the grades back to students.

The initial release of the app's grading feature is available for assignments in Original courses only. Users need devices running Android 4.2+ or iOS 9+.
 
At this time, your institution needs Blackboard Learn SaaS 3400.7.0+ or Blackboard Learn 9.1 Q2 2018 CU4+. Clients on Blackboard Learn versions prior to Q2 2018 need to upgrade to Q2 2018 in order install the necessary CU to enable grading capabilities.

More on availability of grading in Blackboard Instructor (login required)

Known issues

  • Assignment instructions are rendered as plain text in the app. Rich text and media are not shown. Attachments remain with the assignment and can be viewed in the app.
  • Assignment comments are rendered in plain text in the app. If a user tries to edit a comment previously drafted on the web, they will be informed that editing comments in the app will result in a loss of the rich text or media created on web.
  • Comments provided by students as part of their submissions aren't supported currently.
  • Smart Views for grade center in Original courses aren't supported currently.
  • Group submissions aren't supported currently.
  • Anonymous and delegated grading for assignments isn't supported currently. These types of assignments are listed separately from other items in their own dedicated section and are read-only. An update to Learn and the apps will be available in Q4 that will support these assignment types and display them in the same manner as other assessments.*
  • Grade distribution graphs are only available for point, letter, and percent grades.

Institution terms of use

Schools can provide a link to their institutional terms of use in the app if they are on a version of Learn that supports Blackboard Instructor 1.9.1+ and have properly configured a link to their institution’s terms of use. In the app, the link is found in Settings and at the bottom of the Blackboard Terms of Use acceptance policy shown at login.


Discussion attachments and new announcements features

Attach files to discussion posts and schedule announcements and send email copy of announcement features require a scheduled update to the Mobile Building Block that is included in these releases:

  • SaaS 3400.5.0 (see SaaS release schedule)
  • Q2 2018 CU1 (3400.0.1)
  • Q4 2017 CU3 (3300.0.3)
  • Q2 2017 CU8 (3200.0.8)
  • Q2 2107 CU7 (Mobile B2 94.9.11 upgrade available on BtBb or SU)

Offline content

Users can download course files and view them offline when they have limited or no internet connectivity.  Your institution's installation must have the following Mobile Web Services building block version for the offline content feature.

Mobile Web Services B2 needed for offline content feature
Learn Version Mobile B2
Prior to Q2 2017 94.9.7 or later
Q2 2017 CU3 (3200.0.3) or later
SaaS 3200.10.0 or later

Learn more about offline content in the Blackboard app.


Edit the username label

One way to help users log in without problems is to change the username label that shows when they log in to the mobile apps. You can match this label to the term used for the login for mobile apps at your school.

How to edit username label


App to app launching

Interested in launching the Blackboard app from your school's app or website? It's possible! We provide a simple way to link into the app from other applications. With deep linking, a uniform resource identifier (URI) links to a specific location within a mobile app rather than simply launching the app. App to app launching is available for the iOS, Android, and Windows versions of the Blackboard app.

For example, a school can link to an assignment or other area in the Blackboard app from a website or mobile app.

Use the provided schemas to link to specific features in the Blackboard app.

App to app linking schema


Mobile usage data

Ever wanted to know more about how and when users at your school are using the mobile apps? You can use activity accumulator SQL queries for the Blackboard Learn database to obtain activity information for Blackboard mobile usage on hosted Blackboard Learn systems.

Query mobile usage data