في تطبيق Blackboard الخاص بنظام التشغيل Windows، تفتح قائمة المقررات الدراسية الخاصة بك على قائمة تضم المقررات الدراسية الحالية التي تم تسجيلك بها كطالب. إذا كان لديك مقررات دراسية سابقة أو قادمة، يمكنك التمرير باتجاه اليسار أو اليمين لعرضها. ولا تظهر المقررات الدراسية غير المتاحة في التطبيق. منتديات المجموعات غير مدعومة في الوقت الحالي.

يضع التطبيق المقررات الدراسية في القوائم الحالية أو السابقة أو المقبلة استنادًا إلى مدة المقرر الدراسي المحددة في إعدادات المقرر الدراسي. ويعمل ذلك على تنظيم مقرراتك الدراسية دون جهد ويلبي احتياجاتك في معظم الأحيان. ولكن، أحيانًا قد ترغب في إخفاء المقررات الدراسية القديمة الخاصة بك.

منتديات المجموعات غير مدعومة في الوقت الحالي.

إخفاء المقررات الدراسية أو عرضها

يمكنك تنظيف طريقة عرض قائمة المقررات الدراسية الحالية. على سبيل المثال، إخفاء مقرر دراسي لم تعد بحاجة للوصول إليه. مقرر دراسي سابق قد يستمر في الظهور بسبب إعدادات التاريخ الخاصة بالمقرر الدراسي.

في أسفل القائمة، يوضح المربع عدد المقررات الدراسية المخفية لديك. ثم، اضغط على إخفاء أو إظهار مقرر دراسي محدد. يمكنك عكس الإجراء في أي وقت. لا تنطبق هذه التغييرات إلا على طريقة عرضك لقائمة المقررات الدراسية.

لا يتم تضمين معلومات المقررات الدراسية المخفية في التقديرات وبيان النشاط.

بسبب وجود مشكلة في الأداء، ما زالت تواريخ الاستحقاق تظهر معلومات المقرر الدراسي المخفية حتى الآن.

أين المقررات الدراسية الخاصة بي؟

إذا كنت لا ترى مقررًا دراسيًا، فهذا يعني أنه لم يتم فتحه من قِبل مدرستك حتى الآن. لا يعرض تطبيق Blackboard سوى المقررات الدراسية المفتوحة والمتاحة. وغالبًا، يتم فتح المقررات الدراسية بالقرب من أول يوم للمقررات الدراسية.

إن تطبيق Blackboard مصمم خصيصًا للطلاب. إن كان لديك دور مختلف في مقرر دراسي، مثل مدرس مساعد أو مدرس، فلا يتم عرض المقرر الدراسي في إصدار تطبيق Blackboard للطلاب.

Image of course list in Bb Student

In the Blackboard app for Windows, your course list opens to a list of current courses where you're enrolled as a student. If you have past or upcoming courses, you can swipe left or right to display them. Unavailable courses don't appear in the app. Organizations aren't supported at this time.

The app places courses in the current, past, or upcoming lists based upon the course duration specified in the course's settings. This organizes your courses effortlessly and meets your needs most of the time. However, there might be times when you want to hide old courses.

Organizations aren't supported at this time.

Hide or show courses

You can clean up your view of the Current course list. For example, hide a course that you no longer need to access. A past course might continue to show because of the course's date settings.

At the bottom of the list, tap the box that states how many hidden courses you have. Next, tap to hide or show a specific course. You can reverse the action at any time. These changes only apply to your view of the course list.

Information for hidden courses isn't included in Grades and Activity Stream.

Due to a performance issue, Due Dates still shows hidden course's information at this time.

Where are my courses?

If you don't see a course, it hasn't been opened by your school yet. The Blackboard app only shows courses that are open and available. Often, courses are opened near the first day of classes.

The Blackboard app is designed especially for students. If you have a different role in a course, such as teaching assistant or instructor, the course doesn't display in the student version of the Blackboard app.