لماذا لا يمكنني فتح واجباتي؟

للحصول على مساعدة عند حدوث مشكلات مثل هذه، يتعين الاتصال بمدرسك أو مكتب المساعدة في مدرستك. وإذا لم تكن غير متأكد من كيفية الاتصال بمكتب المساعدة، فابحث عن مكتب التقنية على موقع مؤسستك على الويب. يمكنك أيضًا بحث الويب عن اسم مؤسستك + Blackboard + المساعدة أو الدعم. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من استخدامك مستعرض إنترنت ونظام تشغيل مدعومين لإصدار Blackboard الذي تستخدمه مدرستك.


لماذا لا يمكنني العثور على الواجب الخاص بي؟

يتحكم مدرسك في تاريخ إتاحة الواجبات. يتعين أن تستوفي أيضًا المعايير الأخرى للوصول إلى الواجبات. فعلى سبيل المثال، قد يتعين عليك وضع علامة تمت المراجعة على المحاضرة. اتصل بمدرسك للحصول على المزيد من المعلومات.


كيف أستطيع التحقق من إرسال الواجب الخاص بي؟

يمكنك التحقق للتأكد من أن الواجب قد تم تقديمه بنجاح. في صفحة محتوى المقرر الدراسي، حدد رابط الواجب. تظهر لوحة بالتاريخ والوقت اللذين أجريت فيهما الواجب المرسل. لا يظهر لم يتم التقدير حتى يقوم مدرسك بتقدير الواجب.

المزيد عن إرسال الواجبات

بعد قيام المدرسين بمشاركة التقديرات، ستجدها في بيان النشاط الخاص بك. حدد عرض التقدير الخاص بك لعرض تقديرك. في حالة قيام مدرسك بإضافة ملاحظات، ستراها بعد عنوان العنصر.

يمكنك أيضًا الوصول إلى الواجب في مقررك الدراسي لمراجعة التقديرات والملاحظات الخاصة بك في سياقها.

ستظهر التقديرات الخاصة بك أيضًا على صفحات التقديرات العامة والخاصة بالمقرر الدراسي.

المزيد عن الوصول إلى التقديرات


عدم استلام المعلم واجباتي. ماذا أفعل؟

ينبغي عليك مناقشة هذا الموضوع مع مدرسك.


كيفية تحرير واجب أو إعادة تقديمه؟

لا يمكنك تحرير واجبات مرسلة، ولكنك تستطيع إعادة إرسالها. لكن لا يمكنك إعادة تقديم جميع الواجبات. وتحقق مما إذا كان يمكنك إرسال واجب أكثر من مرة. وإذا لم تستطع ذلك وكنت قد ارتكبت أخطاء، فيتعين الاتصال بمعلمك للحصول على فرصة إعادة إرسال الواجب.


كيف يمكنني معرفة ما إذا تم تقدير واجبي أم لا؟

لا يتم تقدير الواجبات بشكل تلقائي، يجب أن يقوم مدرسك بتقدير كل واجب ومشاركة التقدير والملاحظات.

في حالة تقديم الواجب الخاص بك وتقديره، يظهر التقدير في العمود واجب. لعرض المزيد من التفاصيل، حدد عنوان الواجب للوصول إلى صفحة مراجعة سجل التقديم.

المزيد عن "التقديرات الخاصة بي"


هل واجب المجموعة هو نفسه الواجب العادي؟

ليس بالضبط؛ حيث يستطيع المعلم إنشاء واجبات لك لإرسالها بصورة فردية أو كجزء من مجهود جماعي. ويمكنك تنفيذ نفس الأشياء باستخدام واجب المجموعة كما هو الحال مع الواجب العادي. ويرسل أحد الأعضاء واجب المجموعة بالنيابة عن المجموعة بالكامل. ومع هذا، فإن التقدير الذي تتلقاه هو نفسه لجميع أعضاء المجموعة.

المزيد عن الوصول إلى واجبات المجموعة وإرسالها


هل بإمكاني إلقاء نظرة فقط على واجب مجموعة؟ فأنا أخشى أن أضطر إلى إرساله إلى مجموعتي إذا فتحته.

يمكنك عرض واجب المجموعة ولا يتعين عليك إرساله. عند قيامك بتحديد عرض التقييم، يمكنك فقط عرض واجب المجموعة أو إضافة بعض الأعمال. هل أنت غير جاهز للإرسال؟ حدد حفظ وإغلاق في اللوحة. يتم حفظ عملك الذي تقوم به نيابة عن المجموعة ولا يتم إرساله. في حالة قيامك أنت أو عضو آخر في المجموعة ببدء واجب المجموعة مسبقًا، يتم حفظ عملك. حدد عرض التقييم لاستئناف العمل.

ويستطيع جميع من في المجموعة تتبع أحدث إصدار من العمل. وإلى أن يقوم عضو ما بتحديد إرسال، يمكنك فتح واجب المجموعة كيفما شئت.

المزيد عن واجبات المجموعة

Why can't I open my assignment?

For help with issues such as this one, you should contact your instructor or the help desk at your school. If you aren't sure how to contact the help desk, look for the technology office on your institution's website. You can also search the web for your institution's name + Blackboard + help or support. Also, make sure you use a supported internet browser and operating system for the version of Blackboard that your school uses.


Why can't I find my assignment?

Your instructor controls the date when assignments become available. You might also have to meet other criteria to access the assignment. For example, you might have to mark a lecture as reviewed first. Contact your instructor for more information.


How do I check that my assignment was submitted?

You can check to make sure an assignment submitted successfully. On the Course Content page, select the assignment link. A panel appears with the date and time you made the submission. Not graded appears until your instructor grades the assignment.

More on submitting assignments

As your instructors post grades, you'll find them in your activity stream. Select View your grade to display your grade. If your instructor added feedback, you'll see it after the item's title.

You can also access the assignment in your course to review your grade and feedback in context.

Your grades also appear on the global and course grades pages.

More on accessing grades


My instructor didn't receive my assignment. What do I do?

You must discuss this issue with your instructor.


How do I edit or resubmit an assignment?

You can't edit a submitted assignment, but you may be allowed to resubmit it. However, you can't resubmit all assignments. Check if you can submit an assignment more than once. If you can't and made a mistake, you must contact your instructor to ask for the opportunity to resubmit the assignment.


How do I know if my assignment has been graded?

Assignments aren't graded automatically. Your instructor must grade each assignment and post the grade and feedback.

If your assignment has been submitted and graded, the grade appears in the assignment's row. To view more detail, select the assignment's title to access the Review Submission History page.

More on My Grades


Is a group assignment the same as a regular assignment?

Not exactly. Your instructor can create assignments for you to submit individually or as part of a group effort. You can do all of the same things with a group assignment as with a regular assignment. One member submits the group assignment for the entire group. The grade you receive is the same for all members of the group.

More on accessing and submitting group assignments


Can I just view a group assignment? I'm worried if I open it, I'll have to submit it for my group.

You can view a group assignment and you don't have to submit it. When you select View assessment, you can just view the group assignment or add some work. Not ready to submit? Select Save and Close in the panel. Your work on behalf of the group is saved and not submitted. If you or another group member previously started the group assignment, your work was saved. Select View assessment to resume working.

Everyone in the group can keep track of the latest version of the work. Until a member selects Submit, you can open the group assignment as many times as you want.

More on group assignments