تعمل منتديات المجموعة مثل المقررات الدراسية وتحتوي على أدوات تمكن الأعضاء من التواصل بفاعلية. ويمكنك مشاركة المعلومات وإجراء المناقشات ومشاركة المستندات. يمكنك البحث عن منتديات المجموعة الخاصة بك وتصفيتها وإضافتها إلى المفضلة. وتعد منتديات المجموعة المكان الأمثل للاتصال بالمستخدمين الآخرين الذين تشاركهم اهتماماتهم أو أنشطة خارج المنهج. تتحكم مؤسستك في من يمكنه إنشاء منتديات المجموعة.

حول منتديات المجموعات

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول منتديات المجموعات.

في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى Blackboard Learn، قم بتحديد علامة التبويب الجماعة. ويمكنك البحث عن منتديات المجموعة أو استعراض القائمة الكاملة لمنتديات المجموعة المتاحة في مؤسستك. تظهر في هذه الصفحة أيضًا قائمة منتديات المجموعة التي قمت بالانضمام لها بالفعل.

بعد قيامك بالبحث عن منتديات المجموعة أو استعراضها، تظهر قائمة بمنتديات المجموعة المتوافقة والمتاحة. وللانضمام إلى منتدى مجموعة متاح، قم بفتح قائمة منتديات المجموعة وحدد التسجيل.

يمكنك تحديد منتدى مجموعة لعرض صفحته الرئيسية. يجب أن تكون عضوًا قبل أن تتمكن من رؤية جميع المحتويات والأدوات المتاحة في منتدى المجموعة.

تبدو منتديات المجموعات مثل المقررات الدراسية وتشبهها. يمكنك استخدام العديد من الأدوات المماثلة التي تستخدمها في المقررات الدراسية، ولكن يحدد قائد منتدى المجموعة أو المسؤول لديك الأدوات التي يمكنك الوصول إليها:

المزيد عن المناقشات

المزيد عن مواقع wikis

المزيد عن الرسائل

المزيد عن Blackboard Collaborate


ULTRA: منتديات المجموعات

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" الخاصة بمنتديات المجموعة.

تمتلك المؤسسات منتديات مجموعة مختلفة الأنواع تتراوح من منتديات مجموعة أكاديمية إلى منتديات مجموعة ذات اهتمامات خاصة. تعمل منتديات المجموعات تمامًا مثل المقررات الدراسية في Blackboard Learn. فهي تحتوي على سبيل المثال على المحتوى والمناقشات والرسائل والمزيد.

المزيد عن المناقشات

المزيد عن الرسائل

هل أنا عضو؟

في القائمة التي يظهر فيها اسمك، حدد منتديات المجموعة لعرض قائمتك.

يقوم قائد منتدى المجموعة والمؤسسة بإدارة التسجيلات، ولكن قد يتم السماح لك بالتسجيل الذاتي. استشر قائد منتدى المجموعة بشأن التسجيل. بعد تسجيلك، لا يمكن إلغاء تسجيلك إلا من قبل القائد أو المسؤول.

يمكنك عرض صفحة منتديات المجموعة على هيئة قائمة أو شبكة. تسرد كل بطاقة منتدى مجموعة معرف منتدى المجموعة وعنوان منتدى المجموعة والمدرس. في حالة احتواء منتدى المجموعة على العديد من القادة، حدد قادة متعددون للقائمة. حدد مزيد من المعلومات لرؤية الوصف والجدولة، إذا تمت إضافتها.

يمكنك رؤية منتديات المجموعة غير المتاحة في قائمتك، ولكن لا يمكنك الوصول إليها. تظهر منتديات المجموعة غير المتاحة برمز التأمين.

استخدم شريط البحث أو عامل التصفية الموجود بأعلى الصفحة لتضييق طريقة العرض الخاصة بك. استخدم وظيفة البحث للعثور على منتديات المجموعة الموجودة في الصفحة الحالية.

تنقل بين منتديات المجموعة السابقة والحالية والمقبلة. إذا كان لديك الكثير من منتديات المجموعة، يمكنك أيضًا اختيار عدد منتديات المجموعة المراد ظهورها في كل صفحة. في أعلى القائمة، ستجد مُحدِد صفحة للتنقل عبر القوائم الطويلة.

في حالة قيامك بالوصول إلى منتدى مجموعة ما بشكل متكرر، يمكنك تحديد رمز النجمة لإضافته إلى مفضلتك لكي يظهر في أعلى القائمة. لا توجد المزيد من عمليات التمرير! يمكنك تحديد رمز النجمة مرة أخرى لإزالة منتدى مجموعة من مفضلتك عند الانتهاء من العمل فيها بشكل متكرر.

لا يمكنك إعادة ترتيب منتديات المجموعة في القائمة. يتم سرد منتديات المجموعة بالترتيب الأبجدي وتجميعها حسب الفصل الدراسي مع وجود منتديات المجموعة الأحدث أولاً. وتظهر مفضلتك في أعلى الصفحة.

Organizations behave like courses and contain tools that enable participants to communicate efficiently. You can post information, have discussions, and share documents. You can search for, filter, and favorite your organizations. Organizations are an ideal place to connect with other users with whom you share interests or extra-curricular activities. Your institution controls who can create organizations.

About organizations

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about organizations.

When you first log in to Blackboard Learn, select the Community tab. You can search for organizations or browse the full list of available organizations in your institution. A list of organizations you've already joined also appears on this page.

After you search or browse for organizations, a list of matching and available organizations appears. To join an available organization, open the organization's menu and select Enroll.

You can select an organization to views its home page. You need to be a member before you can see all of the content and tools available in an organization.

Organizations look and feel just like courses. You can use many of the same tools that you use in courses, but the organization leader or your administrator decides which tools you have access to:

More on discussions

More on wikis

More on messages

More on Blackboard Collaborate


ULTRA: Organizations

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about organizations.

Institutions have organizations of different types, from academic to special interest. Organizations work just like courses in Blackboard Learn. For example, they have content, discussions, messages, and more.

More on discussions

More on messages

Am I a member?

In the list where your name appears, select Organizations to view your list.

The organization leader and your institution manage enrollments, but you may be allowed to self-enroll. Contact the organization leader about enrollment. After you're enrolled, only the leader or an administrator can unenroll you.

You can view the Organizations page as a list or a grid. Each organization card lists the organization ID, organization title, and instructor. If your organization has multiple leaders, select Multiple Leaders for a list. Select More info to see the description and schedule, if added.

You can see unavailable organizations in your list, but you can't access them. Unavailable organizations appear with a lock icon.

Use the search bar or the filter at the top of the page to narrow your view. Use the search function to find organizations on the current page.

Move between past, current, and upcoming organizations. If you have a lot of organizations, you can also choose how many organizations appear on each page. At the top of the list, you'll find a page selector to navigate through long lists.

If you access an organization frequently, you can select the star icon to add it to your favorites so it appears at the top of your list. No more scrolling! You can select the star icon again to remove an organization from your favorites when you're finished working in it often.

You can't reorder organizations in the list. Organizations are listed in alphabetical order and grouped by term with the newest organizations first. Your favorites appear at the top of the page.