مكان تنزيل الملفات

في معظم المستعرضات، يمكنك تحديد المكان الذي يتم فيه تنزيل الملفات التي تفتحها في المقررات الدراسية. على سبيل المثال، في Chrome، انتقل إلى الإعدادات > متقدمة > التنزيلات. يمكنك تحديد مكان تنزيل الملفات واختيار ما إذا كنت تريد أن يسأل المستعرض كل مرة أم لا. في Safari، يكون لديك نفس الإمكانات. انتقل إلى التفضيلات > عام > مكان تنزيل الملفات. يمكنك إجراء بحث عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول اختيارات تنزيل الملفات في المستعرضات الأخرى.


يتحكم كل من المحاضر والمؤسسة بأدوات التحكم المتوفرة في طريقة العرض الأصلية للمقرر الدراسي.

حول الملفات والوسائط المتعددة

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" الخاصة بإضافة الملفات والوسائط المتعددة

يمكنك إضافة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والصوت عند إنشاء محتوى في المقرر الدراسي الخاص بك. فعلى سبيل المثال، يمكنك في المناقشات استعراض مقطع الوسائط من جهاز الكمبيوتر أو "مركز ملفات المحتوى" إذا كانت لديك ميزة الوصول إليه.

بناءً على نوع المحتوى، يمكنك استخدام الوظائف الموجودة في المحرر باستخدام أيقونة إضافة محتوى لتضمين محتوى داخل النص لديك. ويمكنك التحكم في الطريقة التي يظهر بها المحتوى الخاص بك بشكل إبداعي والتمتع بالمرونة اللازمة لتغيير الترتيب.

في بعض الحالات، يمكنك الاستعراض للوصول إلى الملفات في قسم منفصل للمرفقات.

يمكنك إضافة الوسائط الاجتماعية إلى المحتوى الخاص بك من مواقع إلكترونية أخرى. ويُطلق على عناصر الوسائط الاجتماعية التي تظهر في المقرر الدراسي "Mashups." يجمع mashup بين عناصر من مصدرين أو أكثر. على سبيل المثال، عندما تقوم بعرض مقطع فيديو من YouTube™‎ كجزء من محتوى المقرر الدراسي، فهذا هو mashup.

المزيد عن تطبيقات mashup


إضافة ملفات إلى المحتوى

ألا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" الخاصة بإضافة الملفات.

وإذا أردت إرفاق ملفات في المقرر الدراسي من أي مكان، فيمكنك استخدام وظيفة استعراض جهاز الكومبيوتر لتحديد ملف. وإذا كنت تتمتع بميزة الوصول إلى "مركز ملفات المحتوى"، يمكنك استخدام الوظيفة استعراض مركز ملفات المحتوى لبعض أنواع المحتوى.

عندما تستخدم الوظيفة إضافة محتوى  في المحرر، يمكنك تحديد مكان ظهور رابط الملف في المحتوى الخاص بك.

تتضمن نافذة استعراض مركز ملفات المحتوى علامات التبويب والوظائف، بحيث يمكنك استعراض الملفات والبحث عنها بسهولة.

  1. علامات التبويب استعراض وتحميل وبحث متقدم:
    • استعرض للوصول إلى مجلدات "مركز ملفات المحتوى" التي لديك حق الوصول إليها.
    • قم بتحميل ملف واحد أو ملفات متعددة أو حزمة مضغوطة.
    • قم بإجراء بحث متقدم. ويمكنك البحث في أسماء الملفات والمجلدات، وبيانات التعريف، ومحتويات الملفات، وتاريخ إنشائها، والمزيد.
  2. طريقة عرض القائمة وعرض المصغرات: اعرض الملفات والمجلدات كقائمة تضم أسماء الملفات أو كرموز مصغرة.
  3. مسارات التنقل: انتقل إلى المجلدات الأخرى.
  4. بحث في المحتوى: قم بإجراء بحث أساسي عن أسماء الملفات والمجلدات.
  5. استخدم خانات الاختيار لتحديد الملفات والمجلدات لتضمينها في عنصر المحتوى الخاص بك. يمكنك تحديد خانة اختيار الرأس لتحديد جميع العناصر المرئية.
  6. العناصر المحددة.

المزيد عن مركز ملفات المحتوى

رفع محتوى من Dropbox

في حالة قيام مؤسستك بتمكين تكامل Dropbox Education، يمكنك الربط مباشرةً بمحتوى Dropbox في معظم مناطق المحتوى باستخدام ميزة mashup الخاصة بـ Blackboard Learn . ويمكنك أيضًا رفع الملفات مباشرةً من Dropbox الخاص بك عند قيامك بإرسال الواجبات.

عند وصولك إلى Dropbox Education للمرة الأولى من Blackboard Learn، تتم مطالبتك إما بإنشاء حساب أو المصادقة على حسابك الحالي مباشرةً. بعد تسجيل دخولك، استعرض Dropbox وحدد المحتوى.


إضافة صور في المحرر

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" الخاصة بإضافة الصور في المحرر.

يمكنك إضافة مكان ظهور الصور في الأماكن التي تناسب النص. حدد الرمز إدراج/تحرير صورة لتضمين صورة في منطقة النص أو تحرير صورة محددة موجودة. وبدلًا من ذلك، قم بتضمين صورة أو تحريرها باستخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن. ويمكنك أيضًا تغيير حجم صورة قمت بإضافتها بالفعل في منطقة النص. اضغط على زوايا الصورة أو جوانبها وقم بسحبها.

يمكنك إضافة أنواع الصور الشائعة مثل GIF و JPG و JPEG و BMP و PNG و TIF.

في حالة عدم رغبتك في ظهور الصورة مضمنة في النص، حدد الرمز إدراج ملف. استعرض للوصول إلى ملف الصور، وأنشئ ارتباطًا يحدده المستخدمون لعرض الصور في نافذة أو علامة تبويب أخرى. في بعض مناطق مقررك الدراسي، يمكنك أيضًا سحب وإفلات الملفات من الكمبيوتر أو استخدام الخيار استعراض جهاز الكمبيوتر.

إعدادات الصورة

إعدادات الصورة التالية غير متاحة في محرر المحتوى بعد الآن. لكي تتمكن من عرض هذه الإعدادات، أضف ملف الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال، استخدام قسم "المرفقات". عند تحميل الملف الذي قمت بتحديده وظهوره، حدد خيار عرض ملف الوسائط داخل الصفحة من قائمة إجراء الملف.

سيتم إدراج كل ملف مدرج أو صورة رابط أو وسائط أخرى في "سطر جديد" لمنع العناصر المدرجة المتتالية من التكدس. سيتم إنشاء فواصل الأسطر عندما يتم إدراج صورة في سطر نص موجود مسبقًا. لجعل هذا النص يتدفق حول الصورة، احذف فواصل الأسطر

يمكنك إضافة نص بديل يصف الصورة للأشخاص الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة أو يزورون صفحات الويب التي تكون فيها الصور متوقفة عن التشغيل. علاوةً على إمكانية إضافة عنوان يظهر عندما يشير المستخدم إلى صورة.

يمكنك التحكم في موضع الصورة وشكلها. يتم استخدام البكسل للأبعاد والمسافات وعرض الحدود. يمكنك أيضًا إضافة عنوان URL مستهدف للصورة للعمل كرابط، وتحديد ما إذا كان سيتم فتح الصفحة الهدف في نافذة جديدة.


إضافة ملفات وسائط في المحرر

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" الخاصة بإضافة ملفات الوسائط في المحرر.

يمكنك تحديد مكان ظهور ملفات الوسائط بما يناسب النص. حدد الرمز إدراج/تحرير وسائط مضمنة لتضمين مقطع من مقاطع الوسائط في منطقة النص أو قم بتحرير عنصر من عناصر الوسائط المحددة الموجودة. ويمكنك كذلك استخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لتحرير خصائص مقطع من مقاطع الوسائط المحددة الموجودة.

إذا كنت لا تريد أن يظهر ملف الوسائط مضمنًا في النص الخاص بك، يمكنك إضافته كمرفق مع تحميل الملف المصدر من جهاز الكمبيوتر لديك، أو مركز ملفات المحتوى أو وحدة تخزين مجموعة النظراء، إذا كان القسم الذي تضيف محتوى إليه يسمح لك بإضافة المرفقات، واستخدم الخيار إنشاء رابط لهذا الملف.

إعدادات الوسائط

على عكس الصور، لا توفر أنواع الوسائط الأخرى (بما في ذلك المستندات) تخصيص الإعدادات أو لعرض ملف الوسائط داخل الصفحة عند استخدام خيار المرفق. يمكنك فقط التحكم في بعضها عند استخدام خيار إضافة محتوى في محرر المحتوى وقائمة النقر بزر الماوس الأيمن أو خيارات mashup، كما هو موضح سابقًا. 

بالنسبة للأبعاد، يمكنك إضافة الحجم المعروض بالبكسل. وفي حالة عدم تعيينه، ينشر الحجم الفعلي للمربعات.

في علامة التبويب عام، للعرض والارتفاع، إذا قمت بتحديد رمز القفل لتقييد النسب وإضافة قياس، فسيتم تغيير حجم الملف بدون تشويه أفقي أو رأسي.

في علامة تبويب خيارات متقدمة، يمكنك تعيين معلمات العرض المتقدمة. على سبيل المثال، يمكنك تعيين عنوان URL للمصادر/الصورة البديلة.

في علامة التبويب تضمين، يمكنك توفير تعليمات HTML البرمجية للوسائط المخصصة. وتستهدف هذه الميزة مطوري الويب المحترفين.


ULTRA: إضافة الملفات والوسائط المتعددة

ألا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" الخاصة بإضافة الملفات.

عند إرسال عملك، يمكنك الاستعراض بحثًا عن الملفات الموجودة في وحدة تخزين مجموعة النظراء أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تضمين المستندات والفيديو والصوت والصور.

المزيد عن وحدة تخزين مجموعة النظراء

تتضمن أنواع الملفات المدعومة DOC و DOCX و HTM و HTML و MP3 و MPG و PDF و PPT و PPTX و XLS و XLSX و RTF و TXT و ZIP ومعظم أنواع الصور.

المزيد عن أنواع الملفات التي يمكنك إضافتها

المزيد عن الواجبات

في معظم المستعرضات، يمكنك تحديد المكان الذي يتم فيه تنزيل الملفات التي تفتحها في المقررات الدراسية. على سبيل المثال، في Chrome، انتقل إلى الإعدادات > متقدمة > التنزيلات. يمكنك تحديد مكان تنزيل الملفات واختيار ما إذا كنت تريد أن يسأل المستعرض كل مرة أم لا. في Safari، يكون لديك نفس الإمكانات. انتقل إلى التفضيلات > عام > مكان تنزيل الملفات. يمكنك إجراء بحث عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول اختيارات تنزيل الملفات في المستعرضات الأخرى.


ULTRA: إدراج ملفات في المحرر

ألا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" الخاصة بإضافة ملفات الوسائط في المحرر.

يمكنك رفع الملفات في المحرر في جوانب معينة من مقرر Ultra الدراسي. على سبيل المثال، يمكنك في مناقشة تضمين مستند لدعم بياناتك.

لا يدعم المحرر سوى طريقة العرض المضمنة لمقاطع الفيديو الموجودة بتنسيق MP4. قد تحتاج إلى تنزيل مقاطع الفيديو التي تستخدم أنواعًا أخرى من الملفات، مثل MOV أو MPEG. لا يمكنك إضافة مرفقات في المحرر الموجود في عناصر التقويم.

حدد إدراج/تحرير ملفات محلية. واستعرض بحثًا عن ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تظهر نافذة حالة لعرض تقدم رفع الملف.

يمكنك تحرير إعدادات الملف، بما في ذلك اسم العرض والنص البديل وسلوك العرض. اختر ما إذا كنت تريد إدراج الملف كرابط في المحرر أو تضمين الملف مباشرة بحيث يظهر مضمنًا مع المحتوى الآخر الذي أضفته.

لتحرير النص البديل للملف أو سلوك العرض الخاص به، حدد الملف في المحرر ثم حدد الرمز تحرير المرفق.


ULTRA: إدراج الصور في المحرر

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" الخاصة بإضافة صور في المحرر.

في بعض مناطق مقرر Ultra الدراسي، يمكنك استخدام وظائف المحرر لإضافة صور إلى جانب محتوى النص. يمكنك إضافة الصور التي يتم استضافتها على الإنترنت أو في وحدة تخزين مجموعة النظراء. يمكنك أيضًا رفع صورة من محرك الأقراص المحلي الخاص بك.

إذا قمت بإضافة صورة كبيرة، فقد ترغب في تضمين الصورة كرابط نص منفصل. ثم، يمكن لزملائك ومدرسك تحديد الرابط لعرض الصورة بشكل منفصل وأكثر وضوحًا، مع استمرار إمكانية قراءة النص الخاص بك.

حدد إضافة محتوى وإدراج/تحرير صورة من الويب. واكتب أو الصق عنوان URL الخاص بالصورة لتضمين صورة مستضافة عبر الإنترنت. يجب أن تستخدم البروتوكول http://. وقم بتضمين وصف للصورة في مربع النص البديل حتى يتمكن المستخدمون الذين لا يمكنهم عرض الصورة من فهم أهمية الصورة.

لتحرير مصدر الصورة أو النص البديل، حدد الصورة في المحرر ثم حدد إضافة محتوى و إدراج/تحرير الصورة من الويب.


ULTRA: إدراج ملفات وسائط في المحرر

يمكنك استخدام الخيار إدراج/تحرير ملفات وسائط من الويب لإدراج ملفات وسائط مباشرة في المحرر. يقوم المحرر تلقائيًا بتضمين المحتوى بحيث يظهر بجانب المحتوى الآخر الذي تقوم بتضمينه. يمكن لأعضاء المقرر الدراسي عرض المحتوى، مثل مقطع الفيديو، داخل نفس النافذة - وليست هناك حاجة إلى الانتقال إلى موقع ملفات الوسائط.

يمكنك تضمين المحتوى من هذه المواقع:

  • VidGrid
  • Panopto™‎
  • FlipGrid
  • SlideShare
  • Prezi
  • VoiceThread
  • أكاديمية خان
  • Kaltura
  • SoundCloud
  • Spotify®‎
  • Genial.ly
  • NearPod
  • Quizlet
  • EdPuzzle
  • Office365
  • H5P
  • Vimeo®‎
  • YouTube™‎
  1. في المحرر، حدد إدراج/تحرير ملفات وسائط من الويب.
  2. قم بلصق عنوان URL المصدر من الموقع.
  3. أضف نصًا بديلاً يصف العنصر للأشخاص الذين يستخدمون برامج قراءة الشاشة أو قد لا يتمكنون من تحميل المحتوى.
  4. حدد إدراج. يتم تضمين العنصر تلقائيًا في المحرر.
  5. أضف ملفات Office 365.يمكنك تضمين ملفات Office365 للمؤسسة مباشرة في المحتوى لديك. حدد مشاركة في ملف Office365 لديك لإنشاء رابط إلى الملف. اختر الأذونات التي تريد أن يمتلكها المستخدم، وحدد نسخ الرابط. يؤدي هذا الأمر إلى نسخ الرابط إلى الحافظة الخاصة بك. لتضمين المحتوى، حدد إضافة محتوى &وإدراج/تحرير وسائط من الويب من المحرر. الصق الرابط في عنوان URL للوسائط.وحدد إدراج.

    المزيد عن كيفية ظهور ملفات الوسائط


ULTRA: إدراج فيديو من YouTube

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" الخاصة بإضافة الوسائط المتعددة في المحرر.

استخدم الخيار Insert YouTube Video (إدراج فيديو من YouTube) لاستعراض محتوى الفيديو وإضافته مباشرةً في المحرر. لا يتعين عليك مغادرة مقررك الدراسي للبحث عن رابط! ويمكنك اختيار عرض الفيديو كرابط أو تضمين الفيديو بحيث يظهر بجانب المحتوى الآخر الذي تقوم بتضمينه. يمكن للآخرين مشاهدة الفيديو ضمن النافذة نفسها—ولا يتعين الانتقال إلى YouTube.

المزيد عن إدراج مقاطع فيديو من YouTube


ULTRA: إدراج عنصر LTI

استخدم الخيار إدراج/تحرير عنصر LTI لاستعراض وإضافة المحتوى الذي تسمح به مؤسستك من Content Market.

ألا ترى الأداة التي تحتاجها؟ اتصل بالمسؤول لديك.

File download location

In most browsers, you can select where the files that you open in courses are downloaded. For example, in Chrome, navigate to Settings > Advanced > Downloads. You can select the location for file downloads and choose if you want the browser to ask each time. In Safari, you have the same capabilities. Navigate to Preferences > General > File download location. You can perform an internet search to learn about file download choices in other browsers.


Your instructor and institution control which tools are available in the Original Course View.

About files and multimedia

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about adding files and multimedia.

You can add files, images, video, and audio when you create content in your course. For example, in discussions, you can browse for a media clip from your computer or the Content Collection if you have access to it.

Based on the content type, you can use the functions in the editor to embed content in your text. You have creative control over how your content appears and the flexibility to change the order and appearance.

In some instances, you can browse for files in a separate attachment section.

You can add social media from YouTube or Flickr to your content. These social media elements that appear in a course are called "mashups." A mashup combines elements from two or more sources. For example, when you view a YouTube™ video as part of the course content, that's a mashup.

More on mashups


Add files to your content

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about adding files.

Wherever you can attach files in your course, you can use the Browse My Computer function to select a file. If you have access to the Content Collection, you can use the Browse Content Collection function for some content types.

When you use the Add Content function in the editor, you can determine exactly where the file's link appears within your content.

The Browse Content Collection window includes tabs and functions so that you can browse and search for files easily.

  1. Browse, Upload, and Advanced Search tabs:
    • Browse for Content Collection folders you have access to.
    • Upload one file, multiple files, or a zipped package.
    • Perform an advanced search. You can search file and folder names, metadata, file contents, date created, and more.
  2. View List and View Thumbnails: View files and folders as a list of file names or as thumbnail icons.
  3. Breadcrumbs: Navigate to other folders.
  4. Search Content: Perform a basic search for file and folder names.
  5. Use the check boxes to select files and folders to include in your content item. You can select the header check box to select all visible items.
  6. Select Items: The files and folders you select appear in this area. Select the Show List icon to view your selections. To remove an item, select the X.

More on the Content Collection

Upload content from Dropbox

If your institution has enabled the Dropbox Education integration, you can link directly to your Dropbox content in most content areas with the content editor Add Content feature . You can also upload files directly from your Dropbox when you submit assignments.

When you access Dropbox Education the first time from Blackboard Learn, you're prompted to either create an account or authenticate to your current account directly. After you log in, browse Dropbox and select content.


Add images in the editor

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about adding images in the editor.

You can determine where images appear in relation to your text. You can place the cursor where you want the image to be placed and select the Add Content icon. In the new window, choose one of the Common Tools or Additional Tools available according to the content type you are creating, then browse for the image file.

You can resize an image. Once the image is created, press and drag an image's corners or sides. You can also edit an image with the right-click menu, manually modify its size in pixels and add a title that appears when a user points at it.

You can add the common image types, such as GIF, JPG, JPEG, BMP, PNG, and TIF.

In some areas of your course, you can also drag and drop files from your computer or use the Browse My Computer option.

If you want your image to appear right or left of a block of text, type your text in the editor first. Then, move your cursor to the beginning of the text and insert your image there. After you add your image in the General tab, move to the Appearance tab to choose your alignment, dimensions, and space around the image.


Add media files in the editor

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about adding media files in the editor.

You can determine where media files appear in relation to your text. Select the Add Content icon to embed a media or video clip in the text area. If you choose YouTube as a source for the video, you can perform a search of videos and watch them in a new window before you choose the one to add.

Within the Mashup options available when you add a media clip or video, you can choose the type of view you want for the video between Thumbnail, Text link with player or Embedded. You can also choose if you want to show the video's URL and information from YouTube, which include video duration, user owner and date posted.

Before you submit, select Preview and view how the video will appear in your content. Close the preview window to make changes.

The following are examples of how each one of the different view options would look like for the same video:

  • A - Thumbnail
  • B - Text link with player
  • C - Embedded video

After you add the video, you can always edit the text information added, change font size and type, and even delete it, as they are separate entities from the video.

 

Media settings

You can use the right-click menu to edit the properties of an existing selected media clip.

From the menu, you can select General, Embed or Advanced properties. The General properties you can change are the source, and the dimensions of the video (width and height) measured in pixels. If not set, the actual size will be used. If you select the padlock icon to Constrain Proportions and add a measurement, the file is resized without horizontal or vertical distortion.

The Embed properties option presents you with a text area where you can write or modify the embedding HTML code for the video to appear. This feature is intended for advanced web developers.

The Advanced properties include an alternative source or image URLs.


ULTRA: Add files and multimedia

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about adding files.

When you submit your work, you can browse for files in cloud storage or on your computer. You can include documents, video, audio, and images.

More on cloud storage

Supported file types include DOC, DOCX, HTM, HTML, MP3, MPG, PDF, PPT, PPTX, XLS, XLSX, RTF, TXT, ZIP, and most image types.

More on file types you can add

More on assignments

In most browsers, you can select where the files that you open in courses are downloaded. For example, in Chrome, navigate to Settings > Advanced > Downloads. You can select the location for file downloads and choose if you want the browser to ask each time. In Safari, you have the same capabilities. Navigate to Preferences > General > File download location. You can perform an internet search to learn about file download choices in other browsers.


ULTRA: Insert files in the editor

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about adding media files in the editor.

You can upload files in the editor in certain areas of an Ultra course. For example, in a discussion, you can include a document to support your statements.

The editor only supports inline viewing for videos in MP4 format. You may need to download videos that use other file types, such as MOV or MPEG. You can't add attachments in the editor in calendar items.

Select Insert/Edit Local Files. Browse for a file from your computer. A status window appears to show the progress of the file upload.

You can edit the file's settings, including the display name, alternative text, and display behavior. Choose whether to insert the file as a link in the editor or to embed the file directly so it appears inline with other content you've added.

To edit the file's alternative text or display behavior, select the file in the editor and then select the Edit Attachment icon.


ULTRA: Insert images in the editor

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about adding images in the editor.

In some areas of an Ultra course, you can use the editor functions to add images along with text content. You can add images that are hosted online or in cloud storage. You can also upload an image from your local drive.

If you add a large image, you may want to include the image as a separate text link. Then, your classmates and instructor can select the link to view the image separately and more clearly, while still able to read your text.

Select Insert/Edit Image from Web. Type or paste an image URL to embed an image hosted online. You must use the http:// protocol. Include a description of the image in the Alternative text box so users who can't view the image are able to understand the image's importance.

To edit the image's source or alternative text, select the image in the editor and then select Insert/Edit Image from Web.


ULTRA: Insert media in the editor

You can use the Insert/Edit Media from Web option to insert media directly into the editor. The editor automatically embeds the content so it appears alongside the other content you include. Course members can view the content, such as a video, within the same window—no need to navigate to the media's site.

You can embed content from these sites:

  • VidGrid
  • Panopto™
  • FlipGrid
  • SlideShare
  • Prezi
  • VoiceThread
  • Khan Academy
  • Kaltura
  • SoundCloud
  • Spotify®
  • Genial.ly
  • NearPod
  • Quizlet
  • EdPuzzle
  • Office365
  • H5P
  • Vimeo®
  • YouTube™
  1. In the editor, select Insert/Edit Media from Web.
  2. Paste the source URL from the site.
  3. Add alternative text that describes the item for people who use screen readers or may not be able to load the content.
  4. Select Insert. The item automatically embeds in the editor.
  5. Add Office 365 files.You can embed enterprise Office365 files directly into your content. Select Share in your Office365 file to create a link to the file. Choose which permissions you want the user to have and select Copy Link. This copies the link to your clipboard. To embed the content, select Insert/Edit Media from Web from the editor. Paste the link in Media URL.Select Insert.

    More on how media files appear


ULTRA: Insert YouTube Video

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about adding multimedia in the editor.

Use the Insert YouTube Video option to browse and add video content directly in the editor. No need to leave your course to find a link! You can choose to display the video as a link or to embed the video so it appears alongside the other content you include. Others can watch the video within the same window—no need to navigate to YouTube.

More on inserting YouTube videos


ULTRA: Insert LTI Item

Use the Insert/Edit LTI Item option to browse and add content your institution allows from the Content Market.

Don't see the tool you need? Contact your administrator.