تنطبق هذه المعلومات على طريقة عرض Ultra للمقرر الدراسي فقط.


ULTRA: إعادة استخدام الأسئلة

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى موضوع "الواجهة الأصلية" الخاص بإعادة استخدام الأسئلة.

في "طريقة عرض Ultra للمقرر الدراسي"، يمكنك إعادة استخدام الأسئلة والمحتويات الأخرى من جميع الاختبارات والواجبات وبنوك الأسئلة الموجودة في مقررك الدراسي. يمكنك أيضًا استيراد الأسئلة إلى مقررك الدراسي لإضافتها إلى تقييماتك.

تظهر مخازن الأسئلة الخاصة بطريقة العرض الأصلية للمقرر الدراسي كبنوك أسئلة بعد التحويل. تتم إزالة أنواع الأسئلة غير المدعومة.

في الصفحة إعادة استخدام الأسئلة، يمكنك استعراض الأسئلة التي تم إنشائها أو استيرادها إلى مقررك الدراسي ومعاينتها وتصفيتها وتحديدها. يمكنك عرض الأسئلة، لكن لا يمكنك إجراء عمليات التحرير حتى تقوم بنسخ الأسئلة إلى تقييمك. يمكنك أيضًا إعادة استخدام المحتوى الآخر الذي قمت بإضافته إلى التقييمات، مثل كتل النص والملفات والصور ومقاطع الفيديو.

لا يمكنك إعادة استخدام الأسئلة عند وجود هذه الإعدادات أو الشروط:

لا يمكنك أيضًا إعادة استخدام كتل النصوص أو الملفات إذا اخترت اختيار الأسئلة بشكل عشوائي.

البحث عن الأسئلة

في التقييم، حدد علامة الجمع حيثما تريد إعادة استخدام الأسئلة أو محتوى التقييم. حدد إعادة استخدام الأسئلة من القائمة. يتم إدراج الأسئلة والمحتوى المنسوخ في هذه المرحلة في التقييم.

في صفحة إعادة استخدام الأسئلة، يتم فتح لوحة معايير التصفية بشكل افتراضي وتظهر جميع الأسئلة ومحتوى التقييم في منطقة التصفية النشطة الموجودة إلى اليسار. تتغير منطقة التصفية النشطة تلقائيًا عند قيامك بتحديد المعايير أو مسحها. ويمكنك توسيع الأقسام وطيها.

تُظهر المعلومات الموجودة في الجزء العلوي من اللوحة عدد العناصر الإجمالية التي يتم اختيارها. في حالة قيامك بإجراء تحديدات في اللوحة معايير التصفية، سيظهر العدد أعلى اللوحة الموجودة بجوار عامل التصفية. حدد العلامة X لطي اللوحة وزيادة المنطقة المطلوبة لعرض المحتوى. حدد تصفية لفتح اللوحة.

في الأجهزة الصغيرة، يتم إغلاق لوحة "معايير التصفية" بشكل افتراضي.

حدد التقييمات، وبنوك الأسئلة، وأنواع الأسئلة، والوسوم التي تريد استعراضها. يتم تصفية المصادر الفارغة أو أنواع الأسئلة أو الوسوم.

يتم تعبئة قسمي بنوك الأسئلة والوسوم مع تحويل المقررات الدراسية الأصلية أو استيراد مخازن الأسئلة الأصلية أو الموارد الأخرى.

تظهر النصوص والملفات التي أضفتها إلى تقييماتك في القسم أنواع الأسئلة كـ أخرى.

في اللوحة معايير التصفية، يمكنك إجراء بحث بسيط بكلمة أساسية. بعد قيامك بكتابة كلمة أساسية واحدة، يظهر حقل آخر. ويمكن أن تزيد كل كلمة أساسية قابلة للتطبيق من عدد النتائج. وتتضمن النتائج صيغ المفرد والجمع لكلمة وأزمنة مثل المصدر وصيغة الزمن الماضي البسيط. لن تعمل الكلمة الجزئية والتي تحتوي على منطق باستخدام البحث البسيط هذا.

يمكنك توسيع الأسئلة والمحتوى لعرضها. لا يمكنك تحرير المحتوى أو قيم النقاط حتى تقوم بنسخ العناصر إلى تقييم. تظهر الأسئلة التي تحتوي على توافقات الأهداف مصحوبة برموز الكأس بجوار قيم النقاط. يتم نسخ توافقات الأهداف مع الأسئلة.

حدد خانات الاختيار الخاصة بالأسئلة ومحتوى التقييم الذي تريد نسخه. يمكنك عرض عدد العناصر التي قمت بتحديدها في الجزء السفلي من الشاشة.

حدد مسح الكل لمسح خانات الاختيار في قسم المصادر. في حالة قيامك بالفعل باختيار بعض العناصر لنسخها، ستظل هذه العناصر جاهزة للنسخ. في منطقة التصفية النشطة، امسح خانات الاختيار الخاصة بالأسئلة ومحتوى التقييم الذي لم تعد تريد نسخه. يمكنك أيضًا استخدام تحديد الكل ومسح الكل لاختيار الكل وإزالة جميع الأسئلة.

حدد نسخ الأسئلة. يتم نسخ الأسئلة ومحتوى التقييم إلى الاختبار أو الواجب الخاص بك. ستتلقى إعلامًا في التقييم: X questions copied successfully to the assessment (تم نسخ X من الأسئلة بنجاح إلى التقييم).

يمكنك تحرير النُسخ في تقييمك دون قلق. لا تتأثر التقييمات الأخرى. لا تنعكس التغييرات التي أجريتها على مثيل واحد من السؤال أو المحتوى في المثيلات الأخرى. في حالة الرغبة في ظهور التغييرات في جميع المثيلات، يجب عليك البحث عن كل مثيل تم نسخه وتحريره.

توسيع الأسئلة والمحتوى

يمكنك توسيع الأسئلة والمحتوى لعرضها.


ULTRA: التنقل باستخدام لوحة المفاتيح

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح للتنقل بهذه الطرق:

  • استخدم السهمين لأعلى/لأسفل للتنقل بين الأسئلة.
  • استخدم السهمين لليمين/لليسار لتوسيع الأسئلة وطيها.
  • استخدم المفتاح TAB للتنقل بين مجموعات المصدر.
  • حدد خانات الاختيار باستخدام مفتاح المسافة.

ULTRA: إعادة استخدام الأسئلة وتحويل المقرر الدراسي

تظهر مخازن أسئلتك الخاصة بالمقرر الدراسي الأصلي كبنوك أسئلة بعد التحويل. تتم إزالة أنواع الأسئلة غير المدعومة. يمكنك فقط الوصول إلى بنوك الأسئلة في الصفحة إعادة استخدام الأسئلة.

عند قيامك بتحويل مقرر دراسي أصلي إلى Ultra، يتم نقل منزلتين عشريتين.

This information applies only to the Ultra Course View.


ULTRA: Reuse questions

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" topic about reusing questions.

In the Ultra Course View, you can reuse questions and other content from all existing tests, assignments, and question banks in your course. You can also import questions into your course to add to your assessments.

The Original Course View's question pools appear as question banks after conversion. Unsupported question types are removed.

On the Reuse Questions page, you can browse, preview, filter, and select questions created or imported into your course. You can view the questions, but you can't make edits until you copy the questions to your assessment. You can also reuse other content you added to assessments, such as text blocks, files, images, and videos.

You can't reuse questions when these settings or conditions exist:

Also, you can't reuse text blocks or files if you chose to randomize questions.

Search for questions

In an assessment, select the plus sign wherever you want to reuse questions or assessment content. Select Reuse questions from the menu. The copied questions and content are inserted at this point in the assessment.

On the Reuse Questions page, the Filter Criteria panel is open by default and all questions and assessment content appear in the active filter area on the right. The active filter area changes automatically as you select or clear criteria. You can expand and collapse sections.

The information at the top of the panel shows how many sources you chose and how many total items appear to choose from. Select the X to collapse the panel and increase the area to view content. Select Filter to open the panel.

On small devices, the Filter Criteria panel is closed by default.

Select the assessments, question banks, question types, and tags you want to browse. Empty sources, question types, or tags are filtered out.

The Question Banks andTags sections are only populated with you convert Original courses or import Original question pools or other resources.

Text and files you added to your assessments appear in the Question Types section as Other.

In the Filter Criteria panel, you can perform a basic search by keyword. After you type one keyword, another field appears. Each applicable keyword may increase the number of results. Results include singular and plural forms of a word and tenses such as -ing and -ed. Partial word and contains logic won't work with this basic search.

You can expand questions and content to view them. Questions with goal alignments appear with trophy icons next to the point values. Goal alignments copy with the questions. You can't edit the content or the point values until you copy the items into an assessment.

Select the check boxes for the questions and assessment content you want to copy. You can view how many items you've selected to copy at the bottom of the screen.

Select Clear all to clear the check boxes in the Sources section. If you already chose some items to copy, those items are still ready to copy. In the active filter area, you can clear the check boxes for the questions and assessment content you no longer want to copy. You can also use Select all and Clear all to choose all and remove all questions.

Select Copy Questions. The questions and assessment content are copied to your test or assignment. In the assessment, you receive a notification: X questions copied successfully to the assessment.

You can edit the copies in your assessment without concern. Other assessments aren't affected. Changes you make to one instance of the question or content aren't reflected in the other instances. If you want changes to show in all instances, you must find and edit each copied instance.

Expand questions and content

You can expand questions and content to view them.


ULTRA: Keyboard navigation

You can use the keyboard to navigate in these ways:

  • Use the Up/Down Arrows to navigate questions.
  • Use the Right/Left Arrows to expand and collapse questions.
  • Use the TAB key to navigate source groups.
  • Select check boxes with the spacebar.

ULTRA: Reuse questions and course conversion

Your Original course's question pools appear as question banks after conversion. Unsupported question types are removed. You can only access your question banks on the Reuse Questions page.

When you convert an Original course to Ultra, two decimal places carry over.