كيف يمكنني إتاحة المقرر الدراسي للطلاب؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول إتاحة مقررك الدراسي.

تعيين إتاحة المقرر الدراسي: لوحة التحكم > التخصيص > الخصائص > تعيين الإتاحة

  1. في القسم تعيين الإتاحة، حدد نعم أو لا.
  2. بشكل اختياري، عند قيامك بإتاحة مقرر دراسي، يمكنك اختيار أحد هذه الخيارات في القسم تعيين مدة المقرر الدراسي:
    • مستمر (افتراضي) لترك المقرر الدراسي متاحًا بدون تاريخ بدء أو انتهاء محددين.
    • تحديد تواريخ لاختيار تاريخ بدء و/أو تاريخ انتهاء.
    • الأيام من تاريخ التسجيل لتحديد مدة زمنية محددة يجب أن يصل فيها المستخدمون إلى المقرر الدراسي بعد التسجيل. وهذا الخيار هو الأفضل للمقررات الدراسية المعتمدة على وتيرة الطلاب.
  3. حدد إرسال.

يمكنك التحكم في الوقت الذي يكون فيه المقرر الدراسي خاصًا-أو غير متاح—للطلاب.

المزيد عن إتاحة المقرر الدراسي


كيف أقوم بإنشاء المحتوى؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول إنشاء المحتوى.

هل أنت جاهز لإضافة محتوى إلى مقررك الدراسي؟ قم بإنشاء أجزاء فردية من المحتوى في حاويات المحتوى: مناطق المحتوى ووحدات التعليم النمطية وخطط الدرس والمجلدات. في حاوية المحتوى، قم بإنشاء المحتوى من خلال قوائم لعناصر المحتوى والاختبارات والواجبات والروابط المؤدية للأدوات.

المزيد عن إنشاء محتوى المقرر الدراسي


هل يمكنني إخفاء محتوى المقرر الدراسي عن الطلاب حتى أكون جاهزًا؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول إخفاء المحتوى.

نعم. أثناء قيامك بإنشاء المحتوى، يمكنك تعيين إتاحته. يمكنك جعل المحتوى غير متاحًا للطلاب إلا بعد أن تكون جاهزًا لقيام الطلاب بعرضه. يمكنك أيضًا تحديد عناصر المحتوى التي سيقوم الطلاب برؤيتها استنادًا إلى التاريخ، والوقت، والمستخدمين الفرديين، ومجموعات المقرر الدراسي، وأدائهم في العناصر المقدرة.


ما أنواع المحتوى التي يمكنني إضافتها؟

تعتمد بعض الخيارات الخاصة بك على الإعدادات الإدارية لمؤسستك، ولكن يمكنك عادةً إضافة الملفات وملفات الصوت والفيديو والمناهج الدراسية والروابط والمجلدات.

المزيد عن أنواع محتوى المقرر الدراسي


كيف أجعل محتوى المقرر الدراسي أيسر وصولاً؟

ألا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول المحتوى الذي يمكن الوصول إليه.

يذخر الفصل الدراسي الخاص بك بطلاب مختلفين بقدرات تعلم فريدة. إن تزويد الطلاب بمحتوى أكثر قابلية للوصول يعني أنه يمكن لكل فرد اختيار التنسيقات التي تناسبه بشكل أفضل. في حالة استخدام مؤسستك لـ Blackboard Ally، يمكنك استخدام الأداة للمساعدة لضمان إمكانية وصول كل طالب إلى محتوى المقرر الدراسي الخاص بك.

يقوم Ally تلقائيًا بفحص محتوى المقرر الدراسي وتنفيذ الخطوات اللازمة لجعل الملفات أيسر وصولاً.

بدء استخدام Ally


ما هي حزم اللغات؟

تتيح حِزم اللغات سهولة استخدام Blackboard Learn من خلال معايير لغوية وثقافية تناسب مختلف جمهور المستخدمين. ويتم تحديد تفضيلات حزمة اللغة على مستوى النظام، والمقرر الدراسي أو منتدى المجموعة، والمستخدم.

يوجد ثلاثة مستويات من حزم اللغات

مستوى النظام

تقوم المؤسسة بتحديد حزمة لغة واحدة كالإعداد الافتراضي للنظام. وتظهر اللغة إذا لم يتم تحديد حزمة لغة أخرى على مستوى المقرر الدراسي أو مستوى المستخدم.

مستوى المقرر الدراسي

في بيئة أصلية، يمكنك تعيين حزمة لغة مختلفة عن الحزمة الافتراضية وذلك لتمكين جميع المستخدمين في المقرر الدراسي من عرض حزمة اللغة ذاتها. على سبيل المثال، في حالة قيامك بتدريس اللغة الإسبانية، قد ترغب في تحديد الإسبانية لتكون اللغة المستخدمة على مستوى المقرر الدراسي. لا يمكنك تعيين لغات خاصة بالمقرر الدراسي في Ultra في الوقت الراهن.

مستوى المستخدم

يمكن للأفراد اختيار حِزم اللغات المفضلة لديهم، ما لم يتم فرض اختيار حزمة اللغة.

لا يتم تغيير الأسماء المخصصة لمناطق المحتوى والأدوات مع حزمة اللغة. وتظل هذه القيم كما هي دون لكل حزم اللغات. وتتم ترجمة الأسماء الافتراضية في النظام بحيث تظهر هذه الأسماء بشكل مختلف في كل حزمة من حزم اللغات.


كيفية يمكنني تعيين حزمة لغة؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول تغيير حزمة اللغة.

  1. في لوحة التحكم وسع قسم التخصيص وحدد خصائص.
  2. في الصفحة خصائص، قم بإجراء تحديد من القائمة حزمة اللغة.
  3. حدد فرض حزمة اللغة لعرض هذا المقرر الدراسي دائمًا في حزمة اللغة المحددة.
  4. حدد إرسال.

في حالة عدم اختيار حزمة لغة لأحد المقررات الدراسية، سيتم عرض المقرر الدراسي بحزمة اللغة المفضلة لدى المستخدم. أما في حالة عدم قيام المستخدم بتعيين حزمة لغة مفضلة، فسيعرض النظام حزمة اللغة الافتراضية.


لماذا لا تتأثر بعض مناطق المقرر الدراسي بتحديدات حزمة اللغة؟

بالنسبة للجزء الأكبر، تظهر لوحة التحكم بحزمة اللغة المحددة للمقرر الدراسي وليس بحزمة اللغة المحددة من قِبل المستخدم. وفي بعض الأماكن في المقرر الدراسي، سيتم عرض الصفحة باستخدام الإعداد الافتراضي للنظام أو حزمة اللغة المفضلة لدى المستخدم بدلًا من حزمة اللغة الخاصة بالمقرر الدراسي. ولن يتم عرض هذه الصفحات بحزمة لغة المقرر الدراسي المحددة:

  • لوحة التحكم > معلومات المقرر الدراسي > تحرير العنصر، نسخ العنصر، إضافة عنصر، حذف العنصر
  • لوحة التحكم > نسخ الملفات إلى مركز ملفات المحتوى
  • لوحة التحكم > لوحة المناقشة > إضافة منتدى
  • لوحة التحكم > الرسائل الإعلامية > إخطار تأكيد

ULTRA: كيف يمكنني العثور على مقرراتي الدراسية؟

من القائمة التي يظهر بها اسمك، تكون قائمة مقرراتك الدراسية متوفرة حيثما تكون في النظام.

في صفحة المقررات الدراسية، يمكنك الوصول إلى كل مقرراتك الدراسية، بغض النظر عن طريقة عرض المقرر الدراسي التي يتم تقديمها بها. وتظهر طريقة عرض Ultra للمقرر الدراسي وطريقة العرض الأصلية للمقرر الدراسي بسلاسة في القائمة. تظهر طريقة العرض الأصلية للمقرر الدراسي حاليًا بتصميم جديد، كما يتم تجاوز أي تحديدات سابقة للأشكال أو الألوان. تتضمن بطاقات المقرر الدراسي تسمية طريقة العرض الأصلية للمقرر الدراسي عند تسليمها بهذا التنسيق.

المزيد عن صفحة المقررات الدراسية في Ultra


ULTRA: هل يمكنني تخصيص قائمة مقرراتي الدراسية؟

لا، لا يمكنك تغيير ترتيب المقررات الدراسية في القائمة. يتم سرد المقررات الدراسية بالترتيب الأبجدي وتجميعها حسب الفصل الدراسي.

في حالة قيامك بالوصول إلى مقرر دراسي ما بشكل متكرر، يمكنك تحديد رمز النجمة لإضافته إلى المفضلة بحيث يظهر في أعلى قائمة المقرر الدراسي الخاصة بك. لا مزيد من التمرير! يمكنك تحديد رمز النجمة مرة أخرى لإزالة مقرر دراسي من المفضلة الخاصة بك عند الانتهاء من العمل فيه كثيرًا.


ULTRA: كيف أقوم بإنشاء المحتوى؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" حول إنشاء المحتوى.

يبدأ إنشاء مقررك الدراسي في صفحة محتوى المقرر الدراسي. وسوف تجد أنه من السهل اكتشاف الميزات وإكمال الإجراءات.

إضافة المحتوى. حدد علامة الجمع حيثما تريد إضافة المحتوى. ويمكنك أيضًا توسيع مجلد أو إنشاؤه وإضافة المحتوى. يمكنك إنشاء محتوى جديد أو رفع شيء ما لديك بالفعل أو إضافة محتوى من مصادر خارجية أو من مقرر دراسي آخر.

إنشاء: أضف وحدات التعليم النمطية والمستندات والروابط والمجلدات والمناقشات والواجبات والاختبارات. يتم فتح لوحة ويمكنك اختيار نوع المحتوى الذي تريد إضافته.

تحميل: حدد رفع للاستعراض للوصول إلى ملفات على جهاز الكمبيوتر أو قم بسحب ملفات من سطح المكتب الخاص بك إلى رفع. سيظهرون في قائمة المحتوى. يمكن للطلاب تحديد عنوان ملف لتحميله. ويمكنك أيضًا توسيع مجلد أو إنشاؤه ورفع الملفات. تتضمن أنواع الملفات المدعومة DOC و DOCX و HTM و HTML و MP3 و MPG و PDF و PPT و PPTX و XLS و XLSX و RTF و TXT و ZIP ومعظم أنواع الصور.

نسخ المحتوى: حدد نسخ المحتوى لنسخ مقرر دراسي بالكامل أو حدد عناصر من مقررات واجهة Ultra الدراسية التي تُدرِّسها. هل تريد نسخ مقرر دراسي أصلي بالكامل أو استيراد حزمة مقرر دراسي؟ حدد الرمز مزيد من الخيارات بجوار رابط تحرير دُفعي وحدد الخيار استيراد محتوى.

المزيد عن تصدير مقرراتك الدراسية وأرشفتها

Content Market: يمكنك اكتشاف محتوى وأدوات من مصادر خارجية وإضافتها. قم بالوصول إلى المواد التعليمية القيمّة من ناشري شركاء Blackboard، مثل Macmillan وJones وBartlett.

المزيد عن نسخ المحتوى واستيراده

وحدة تخزين مجموعة النظراء: يمكنك الاتصال فورًا بتطبيقات الويب المتعددة التي تقوم فيها بتخزين الملفات، مثل OneDrive®‎ وGoogle Drive™‎. ويمكنك اختيار ملفات متعددة من وحدة تخزين مجموعة النظراء لإضافتها إلى صفحة محتوى المقرر الدراسي في إجراء واحد. وتكون الملفات التي تقوم بإضافتها عبارة عن نُسخ. وفي حالة قيامك بإجراء تغيير لملف في وحدة تخزين مجموعة النظراء، يتعين عليك رفع نسخة جديدة في مقررك الدراسي.

المزيد عن وحدة تخزين مجموعة النظراء

Content Collection: يمكنك إضافة ملفات من المستودع المشترك الخاص بمؤسستك. ويمكنك تخزين المحتوى والبحث عنه في المجلدات الشخصية ومجلدات المقرر الدراسي ومجلدات المؤسسة في مركز ملفات المحتوى. إذا كنت قد خزنت ملفات من مقررات دراسية أخرى في مركز ملفات المحتوى، فستتمكّن من العثور عليها وإضافتها بسهولة.

المزيد عن استعراض الملفات وإضافتها من مركز ملفات المحتوى

التحكم فيما يراه الطلاب. لا يمكن أن يرى الطلاب المحتوى الخاص بك حتى تقرر إظهاره لهم، لكنك تستطيع رؤيته دائمًا. حدد رؤية أحد العناصر لتغييرها. تستطيع عرض المحتوى الخاص بالأسبوع الأول فقط—والاحتفاظ بباقي المحتوى مخفيًا حتى تقوم بتنقيحه. استمتع! اختبر الأمر! يمكنك أيضًا إنشاء قواعد لنشر المحتوى استنادًا إلى كيفية التاريخ أو الوقت أو كيفية أداء الطالب في العناصر الأخرى في مقررك الدراسي. عند إنشاء هذه القواعد، يمكنك اختيار إما عرض العنصر للطلاب قبل وصولهم إليه أو لا.

من لوحة المفاتيح، استخدم المفتاح Tab للانتقال إلى قائمة الرؤية واضغط على المفتاح Enter لفتح القائمة. استخدم المفتاح Alt/Option + السهمين لأعلى ولأسفل لتحديد أحد الخيارات.

التنظيم باستخدام مجلدات. يمكنك إنشاء مستويين من المجلدات لتنظيم المحتوى الخاص بك. ومن ثم لا يضل الطلاب طريقهم أثناء البحث عن المواد، كما تصير إدارة المحتوى لديك أسهل من ذي قبل. كما يستطيع الطلاب التنقل بسهولة في شاشات أصغر عندما لا يضطرون إلى البحث عن مواد. ويمكنك اختياريًا إضافة أوصاف مجلدات لمساعدة الطلاب على فهم المحتوى الموجود بالمجلدات. بعد أن يصبح لديك بالفعل مستويين من المجلدات، لا يمكنك إنشاء مستوى ثالث أو رفع مجلد إلى مجلد المستوى الثاني.

قم بالتنظيم باستخدام وحدات التعليم النمطية. يمكنك استخدام وحدات التعليم النمطية في المقرر الدراسي الخاص بك كحاويات لمجموعات المحتوى التي تم تنظيمها. تسمح الوحدات النمطية للطلاب بالتنقل من عنصر محتوى واحد إلى التالي دون تشتيت أو نقرات إضافية.

المزيد عن وحدات التعليم النمطية

قم بإعادة ترتيب المحتوى بسهولة. أشر إلى أحد العناصر للكشف عن وظائف الإدارة الخاصة به. حدد الرمز نقل واسحب العنصر إلى موقع جديد في القائمة.

من لوحة المفاتيح، يمكنك نقل عنصر إلى موقع جديد ونقل عنصر إلى مجلد موسع ونقل مجلد إلى مجلد آخر موسع.

  1. استخدم المفتاح Tab للانتقال إلى رمز نقل العنصر واضغط على Enter لتنشيط وضع النقل.
  2. استخدم مفاتيح الأسهم لاختيار موقع واضغط على Enter لإفلات العنصر في الموقع الجديد.

تحرير المحتوى وحذفه. في صف العنصر، حدد القائمة للوصول إلى الوظيفتين تحرير وحذف. ويمكنك إجراء التغييرات أو حذف عنصر من مقررك الدراسي. إذا قمت بحذف مجلد يحتوي على محتوى، يتم أيضا إزالة المحتوى من صفحة محتوى المقرر الدراسي.

أضف الأهداف والمعايير. يمكنك أنت ومؤسستك استخدام الأهداف لقياس إنجاز الطالب من خلال البرامج والمناهج الدراسية. وبعد قيامك برفع ملف إلى مقررك الدراسي بنجاح، يمكنك التوافق مع هدف أو عدة أهداف. لن يتمكن الطلاب من رؤية الأهداف التي وضعتها للتوافق مع الملف.

المزيد عن كيفية توافق الأهداف مع محتوى المقرر الدراسي


ULTRA: كيف يمكنني إتاحة المقرر الدراسي للطلاب؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" حول إتاحة مقررك الدراسي.

من القائمة التي يظهر بها اسمك، حدد رابط المقررات الدراسية للوصول إلى قائمة مقرراتك الدراسية. أشر إلى بطاقة المقرر الدراسي وافتح القائمة لتغيير إتاحة مقررك الدراسي.

ومن ثم يمكنك جعل المقرر الدراسي مقررًا خاصًا أثناء قيامك بإضافة محتوى أو تجربته، ثم فتحه للطلاب عندما تكون جاهزًا لذلك. ويرى الطلاب المقررات الدراسية الخاصة في قوائم المقررات الدراسية، إلا أنهم لا يمكنهم الوصول إليها.

ويمكنك أيضًا تغيير مقررك الدراسي من خاص إلى مفتوح في صفحة محتوى المقرر الدراسي.


ULTRA: هل يمكنني إخفاء محتوى المقرر الدراسي عن الطلاب حتى أكون جاهزًا؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" حول إخفاء المحتوى.

نعم. أثناء قيامك بإنشاء المحتوى، يمكنك تعيين إتاحته. يمكنك جعل المحتوى غير متاحًا للطلاب إلا بعد أن تكون جاهزًا لقيام الطلاب بعرضه. يمكنك أيضًا تحديد عناصر المحتوى التي يمكن للطلاب رؤيتها استنادًا إلى التاريخ والوقت والأداء في عناصرهم المقدرة.

المزيد عن النشر المشروط في مقررات واجهة Ultra الدراسية


ULTRA: كيف أجعل محتوى المقرر الدراسي متاحًا بشكل أكبر؟

ألا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" حول المحتوى الذي يمكن الوصول إليه.

يذخر الفصل الدراسي الخاص بك بطلاب مختلفين بقدرات تعلم فريدة. إن تزويد الطلاب بمحتوى أكثر قابلية للوصول يعني أنه يمكن لكل فرد اختيار التنسيقات التي تناسبه بشكل أفضل. في حالة استخدام مؤسستك لـ Blackboard Ally، يمكنك استخدام الأداة للمساعدة لضمان إمكانية وصول كل طالب إلى محتوى المقرر الدراسي الخاص بك.

يقوم Ally تلقائيًا بفحص محتوى المقرر الدراسي وتنفيذ الخطوات اللازمة لجعل الملفات أكثر قابليه للوصول.

بدء استخدام Ally في Ultra


ULTRA: كيفية يمكنني تعيين حزمة لغة؟

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" حول تغيير حزمة اللغة.

يمكنك تعيين لغتك المفضلة لنظامك العام. لا يمكنك في الوقت الراهن تغيير حِزم اللغات على مستوى المقرر الدراسي في الواجهة Ultra. سيؤثر تغيير اللغة على جميع مقرراتك الدراسية. يمكن للمسؤولين تعيين لغات محددة للمقرر الدراسي، ويمكن للطلاب اختيار حزم اللغة المفضلة لديهم.

يمكنك تغيير اللغة على مستوى المستخدم:

  1. حدد اللغة في ملف تعريفك.
  2. حدد حزمة لغة من القائمة.
  3. حدد إرسال.

How do I make my course available to students?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about making your course available.

Below the course menu, set your course availability here:

Control Panel > Customization > Properties > Set Availability

  1. In the Set Availability section, select Yes or No.
  2. Optionally, when you make a course available, you can choose one of these options in the Set Course Duration section:
    • Continuous (default) to leave the course available without a specified start or end date.
    • Select Dates to choose a start and/or end date.
    • Days from the Date of Enrollment to specify a specific length of time users have to access the course after they enroll. This option is best for self-paced courses.
  3. Select Submit.

You can control when your course is private—or unavailable—to your students.

More on course availability


How do I create content?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about creating content.

Ready to add content to your course? You create your individual pieces of content in content containers: content areas, learning modules, lesson plans, and folders. In a content container, you create content from menus for content items, tests, assignments, and links to tools.

More on creating course content


Can I hide course content from students until I'm ready?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about hiding content.

Yes. As you create content, you can set its availability. You can make content unavailable to students until you're ready for them to view it. You can also limit which content items students see based on date, time, individual users, course groups, and their performance on graded items.


What types of content can I add?

Some of your options depend on your institution's administrative settings, but typically you can add files, audio, video, syllabi, links, and folders.

More on types of course content


What are language packs?

Language packs present Blackboard Learn with language and cultural norms matched to different audiences. Language pack preferences are defined at the system, the course or organization, and user levels.

Three levels of language packs

System level

Your institution defines one language pack as the system default. The language appears if no other language pack is specified at the course or user level.

Course level

In an Original environment, you can set a language pack that is different from the default to make all users in a course view the same language pack. For example, if you teach a Spanish language class, you may want to select Spanish for the course-level language. You can't set course-specific languages in Ultra at this time.

User level

Individuals may choose their preferred language packs unless a language pack choice has been set to be enforced.

Customized names for content areas and tools aren't changed with the language pack. These values stay the same for all language packs. The default names in the system are translated and appear differently in each language pack.


How do I set a language pack?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about changing the language pack.

  1. On the Control Panel, expand the Customization section and select Properties.
  2. On the Properties page, make a selection from the Language Pack list.
  3. Select Enforce Language Pack to always display this course in the selected language pack.
  4. Select Submit.

If you don't choose a language pack for a course, the course will display in the user's preferred language pack. Or, if the user hasn't set a preferred language pack, the system default language pack displays.


Why are some course areas not impacted by language pack selections?

For the most part, the Control Panel appears in the selected language pack of a course and not in the language pack selected by the user. In a few places within a course, the page will display with the system default or the user's preferred language pack rather than the course language pack. These pages won't display in the selected course language pack:

  • Control Panel > Course Information > Edit Item, Copy Item, Add Item, Delete Item
  • Control Panel > Copy Files to Content Collection
  • Control Panel > Discussion Board > Add Forum
  • Control Panel > Announcements > Confirmation receipt

ULTRA: How do I find my courses?

From the list where your name appears, your course list is available wherever you are in the system.

On the Courses page, you can access all of your courses, no matter which course view they're delivered in. The Ultra Course View and the Original Course View appear seamlessly in the list. The Original Course View now appears with a new design, and any previous themes or color selections are overridden. Course cards include an Original Course View label when delivered in this format.

More on the Courses page in Ultra


ULTRA: Can I customize my course list?

No, you can't change the order of courses in the list. Courses are listed in alphabetical order and grouped by term.

If you access a course frequently, you can select the star icon to add it to your favorites so it appears at the top of your course list. No more scrolling! You can select the star icon again to remove a course from your favorites when you're done working in it often.


ULTRA: How do I create content?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about creating content.

Your course creation starts on the Course Content page. You'll find it's easy to discover features and complete actions.

Add content. Select the plus sign wherever you want to add content. You can also expand or create a folder and add content. Create new content, upload something you already have, or add content from external sources or from another course.

Create: Add documents, links, folders, discussions, assignments, and tests. A panel opens and you can choose the content type you want to add.

Upload: Select Upload to browse for files on your computer or drag files from your desktop onto Upload. They will appear in the content list. Students select a file title to download it. You can also expand or create a folder and upload files. Supported file types include DOC, DOCX, HTM, HTML, MP3, MPG, PDF, PPT, PPTX, XLS, XLSX, RTF, TXT, ZIP, and most image types.

Copy Content: Select Copy Content to copy an entire course or select items from the Ultra courses you teach. Want to copy an entire Original course or import a course package? Select the More options icon next to the Batch Edit link and select the Import Content option.

More on exporting and archiving your course

Content Market: You can discover and add content and tools from external sources. Access valuable learning materials from Blackboard's partner publishers, such as Macmillan and Jones & Bartlett.

More on copying and importing content

Cloud Storage: You can instantly connect to multiple web apps where you store files, such as OneDrive® and Google Drive™. You may choose multiple files from cloud storage to add to your Course Content page in one action. The files you add are copies. If you make a change to a file in cloud storage, you need to upload a new copy in your course.

More on cloud storage

Content Collection: Add files from your institution's shared repository. You can store and find content in personal, course, and institution folders in the Content Collection. If you stored files from other courses in the Content Collection, you'll be able to easily find and add them.

More on browsing and adding files from the Content Collection

Control what students see. Students can't access your content until you decide to show it, but you can always see it. Select an item's visibility to change it. You might show only the first week of content—and keep the rest hidden as you refine it. Have fun! Experiment! You can also create rules to release content based on date, time, or how a student performs on other items in your course. When you create these rules, you can choose whether the item is visible to students before they have access.

With your keyboard, tab to the visibility list and press Enter to open the menu. Use Alt/Option + the up and down arrows to select an option.

Organize with folders. You can create two levels of folders to organize your content. Students won't get lost looking for materials, and your content is easier to manage. Also, students can navigate easier on smaller screens when they don't have to search for materials. Optionally, add folder descriptions to help students understand what content you have included in them. After you already have two levels of folders, you can't create a third level or upload a folder into the second-level folder.

Reorder content easily. Point to an item to reveal its management functions. Select the Move icon and drag the item to a new location in the list.

With your keyboard, you can move an item to a new location, move an item into an expanded folder, and move a folder into another expanded folder.

  1. Tab to an item's move icon and press Enter to activate move mode.
  2. Use the arrow keys to choose a location and press Enter to drop the item in the new location.

Edit and delete content. In an item's row, select the menu to access the Edit and Delete functions. You can make changes or delete an item from your course. If you delete a folder that has content, the content is also removed from the Course Content page.

Add goals and standards. You and your institution can use goals to measure student achievement across programs and curriculums. After you successfully upload a file to your course, you can align one or multiple goals. Students won't be able to see the goals you align with a file.

More on how to align goals with course content


ULTRA: How do I make my course available to students?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about making your course available.

From the list where your name appears, select the Courses link to access your course list. Point to a course card and open the menu to change your course availability.

You can make your course private while you add or experiment with content, and then open it to students when you're ready. Students see private courses in their course lists, but they can't access them.

You can also change your course from private to open on the Course Content page.


ULTRA: Can I hide course content from students until I'm ready?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about hiding content.

Yes. As you create content, you can set its availability. You can make content unavailable to students until you're ready for them to view it. You can also limit which content items students see based on date, time, and performance on other graded items.

More on conditional release in Ultra courses


ULTRA: How do I make my course content more accessible?

Your class is full of diverse students with unique learning abilities. Providing students with more accessible content means each individual can choose formats that work best for them. If your institution uses Blackboard Ally, you can use the tool to help ensure your course content is accessible to every student.

Ally automatically scans your course content and performs steps to make files more accessible.

Get started with Ally in Ultra


ULTRA: How do I set a language pack?

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about changing the language pack.

You can set your desired language for your overall system. At this time, you can't change language packs at the specific course level in the Ultra experience. The language change will affect all of your courses. Administrators can set specific course languages, and students can choose their preferred language packs.

You can change the language at a user level:

  1. Select Language on your profile.
  2. Select a language pack from the menu.
  3. Select Submit.