توجد طريقتان لنشر المحتوى

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول نشر المحتوى.

عند قيامك بتخصيص نشر المحتوى، قم بإنشاء مقرر دراسي أكثر تفاعلًا ومصممًا لتلبية احتياجات الطلاب الفردية. في "طريقة العرض الأصلية للمقرر الدراسي"، يمكنك استخدام النشر المخصص لإظهار المحتوى المناسب، لتحديد الأفراد، في الوقت المناسب.

يمكنك استخدام نوعان من النشر المخصص:

مع النشر المخصص الأساسي، يمكنك تطبيق قاعدة واحدة على عنصر محتوى. ويمكن أن تحتوي هذه القاعدة على الأنواع الأربعة للمعايير، وليس مثيلات متعددة لنفس النوع. يجب تلبية جميع المعايير الخاصة بالقاعدة قبل أن يتم إصدار العنصر. كلما زادت المعايير المضافة إلى قاعدة، زادت القيود على الإصدار الخاص بهذا العنصر. ويؤدي وجود المزيد من المعايير إلى زيادة صعوبة حصول الطلاب على حق الوصول.

مع النشر المخصص المتقدم، يمكنك تعيين المزيد من معايير النشر المعقدة. على سبيل المثال، يمكنك إضافة المزيد من المعايير إلى قاعدة، أو يمكنك تحديد خيارات مختلفة لإصدار المحتوى. يتعين على الطلاب استيفاء جميع المعايير الخاصة بإحدى القواعد للحصول على حق الوصول.

على سبيل المثال، تسمح إحدى القواعد لأعضاء "المجموعة أ" الذين حصلوا على أعلى من 85 درجة في أحد الاختبارات بعرض عنصر المحتوى. وتسمح قاعدة أخرى لنفس العنصر لأعضاء "المجموعة ب" بعرض نفس عنصر المحتوى بعد تاريخ محدد فقط.

يمكنك فقط إضافة معيار لعضوية واحدة ومعيار لتاريخ واحد لكل قاعدة. يمكنك إضافة معايير متعددة لـ "مركز تقديرات" وحالة المراجعة وذلك لكل قاعدة.


القواعد والمعايير

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "Ultra" حول استخدام التواريخ لنشر المحتوى.

المعايير هي الأجزاء التي تحدد قاعدة النشر المخصص. يمكنك تطبيق معيار واحد أو أكثر لكل قاعدة. على سبيل المثال، يمكن أن تقوم قاعدة بإتاحة المحتوى بعد تاريخ محدد. ويمكن أن تقوم قاعدة أخرى، تحتوي على معايير متعددة، بإتاحة المحتوى لمجموعة مقرر دراسي بعد تاريخ محدد.

يمكنك إضافة أربعة أنواع من المعايير عند إنشاء القواعد:

  • التاريخ
  • العضوية
  • تقدير
  • حالة المراجعة

المزيد عن القواعد

المزيد عن المعايير


نشر محتوى يستند إلى أعمدة تقدير متعددة

إذا كانت لديك قراءات متقدمة للطلاب الحاصلين على 85% أو أكثر في واجبات الفصل الدراسي الأول واختبارات نصف الفصل الدراسي. قم بإعداد قاعدة تتضمن معايير التقدير لكلا العنصرين. يتم تضييق نطاق المسار المؤدي إلى هذا المحتوى لأنه يتعين استيفاء المعيارين.


نشر المحتوى عند قيام الطلاب بمراجعة العديد من عناصر المحتوى

قم بإتاحة اختبار الوحدة عند قيام الطلاب بمراجعة عناصر المحتوى الثلاثة في الوحدة. قم بإضافة ثلاثة معايير لـ حالة المراجعة، بواقع معيار واحد لكل عنصر محتوى. ويتسم المسار المؤدي إلى هذا المحتوى بالضيق لأنه يتعين على الطلاب استيفاء المعايير الثلاثة كلها الخاصة بالقاعدة.


إضافة قاعدتين أو أكثر لنفس عنصر المحتوى

اجعل عنصر المحتوى متاحًا لكل الطلاب في خلال 5 أسابيع، ومتاحًا عن قريب للطلاب الذين راجعوا كل عناصر المحتوى السابقة. أضف قاعدة مع المعيار حالة المراجعة وأخرى مع المعيار التاريخ. يمكن للطلاب اتباع المسارين للحصول على حق الوصول إلى عنصر المحتوى نظرًا لأنه يتعين عليهم استيفاء قاعدة واحدة فقط.


نشر المحتوى بحلول تاريخين أو نطاقات التواريخ

إذا كنت تريد إتاحة دليل الدراسة في الأسبوع السابق لكل من اختبارات نصف العام الدراسي والاختبارات النهائية، فأضف قاعدتي تاريخ، واحدة لكل أسبوع. قم بإنشاء مسارين لنفس عنصر المحتوى، محكومين بالتاريخ.


عمل عملية نشر المحتوى

قام ثلاثة أساتذة بمناقشة الطرق المختلفة التي يستخدمون بها النشر المخصص في مقرراتهم الدراسية.

شيلبي ام.

أقوم بتنظيم مقرري الدراسي في وحدات تقابل فصول الكتاب الدراسي.

لا أريد من الطلاب العمل بشكل مسبق، لذا قمت بتعيين كل وحدة ليتم نشرها في تاريخ محدد. على سبيل المثال، تتاح الوحدة رقم 1 عند بداية الفصل الدراسي. ولا يتم إتاحة الوحدة رقم 2 إلا في الأسبوع التالي.


ماريا آر.

"أنشأت مواد دورة تدريبية إضافية للأغراض التصحيحية. أرغب في إتاحة هذه المادة للطلاب الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية في مقرري الدراسي.

قمت بتعيين المادة التصحيحية بحيث تكون متاحة للطلاب الذين يتلقون تقدير يصل إلى 65% أو أقل في اختبارات منتصف الفصل الدراسي."


توم كيه.

"دورتي التدريبية منظمة في مجلدات أسبوعية. وكل مجلد يحتوي على نظرة عامة ومناقشة والعناصر المطلوب قراءتها واختبار.

أرغب في أن يقوم الطلاب بقراءة المادة قبل الاختبار الموجز. واستخدم النشر المخصص لمنع الطلاب من رؤية الاختبار الموجز لحين قيامهم بوضع علامة تمت مراجعته على العنصر المراد قراءته".


ULTRA: نشر المحتوى بالتواريخ

لا يبدو مألوفًا؟ انتقل إلى مساعدة "الواجهة الأصلية" حول نشر المحتوى.

في صفحة محتوى المقرر الدراسي، يمكنك الوصول إلى إعداد الرؤية لكل عنصر ومجلد في قائمة المحتويات الخاصة بك. في قائمة الرؤية، حدد الإتاحة المشروطة للوصول إلى لوحة العنصر.

من لوحة المفاتيح، استخدم المفتاح Tab للانتقال إلى قائمة الرؤية واضغط على المفتاح Enter لفتح القائمة. استخدم المفتاح Alt/Option + السهمين لأعلى ولأسفل لتحديد أحد الخيارات.

يمكنك إظهار أو إخفاء أو استخدام قواعد لنشر المحتوى للطلاب.

ويمكنك نشر عنصر أو مجلد ما بحلول تاريخ محدد، أو حتى تاريخ معين، أو خلال فترة محددة من الوقت.

مثال: تتم تغطية المحتوى بترتيب معين. وأنت لا تريد إتاحة المحتوى إلا بعد أن تتم مناقشته في الفصل الدراسي. لكنك لا تريد من الطلاب العمل مباشرة.

مثال: انشر الاختبار النهائي أثناء أسبوع الاختبارات المجدول لمؤسستك.

بعد اختيار التواريخ والأوقات، يمكنك أيضًا اختيار إظهار أو إخفاء المحتوى للطلاب قبل وصولهم إليه.

  • مرئي للطلاب. في حالة اختيار إظهار المحتوى للطلاب قبل أن يتمكنوا من الوصول إليه، تظهر اختيارات التاريخ والوقت الخاصة بك وكذلك العنصر في صفحة محتوى المقرر الدراسي. يظهر للطلاب تاريخ ووقت نشر المحتوى، وكذلك الوقت الذي لم يعد متاحًا خلاله بعد. وبعد انتهاء حق الطلاب في الوصول، يظل المحتوى مرئيًا ولكنهم لن يتمكّنوا من الوصول إليه.
  • مخفي عن الطلاب. في حالة اختيار إخفاء المحتوى عن الطلاب قبل أن يتمكنوا من الوصول إليه، يكون المحتوى مرئيًا فقط للطلاب عندما يمكنهم الوصول إليه. لا يظهر للطلاب التواريخ والأوقات عندما لم يعد المحتوى متاحًا بعد الآن. بعد انتهاء وصول الطلاب، يتم إخفاء المحتوى من طريقة العرض لديهم.

إذا قمت بتعيين مجلد للنشر في تاريخ معين، فلا يمكن للطلاب توسيع أو عرض المحتويات الموجودة في المجلد حتى ذلك التاريخ، حتى في حال جعل المجلد مرئيًا قبل وصول الطلاب إليه. إذا كانت جميع المحتويات بلا تقييدات للتاريخ بعد تاريخ النشر، فيمكن للطلاب عرض أي شيء في المجلد.

تظهر قواعد الإتاحة المشروطة بالإضافة إلى المحتوى في صفحة محتوى المقرر الدراسي بحيث يمكنك سريعًا معرفة وقت إتاحته للطلاب.


ULTRA: نشر المحتوى استنادًا إلى الأداء

في صفحة محتوى المقرر الدراسي، يمكنك الوصول إلى إعداد الرؤية لكل عنصر ومجلد في قائمة المحتويات الخاصة بك. يمكنك نشر عنصر أو مجلد عندما يحقق أحد الطلاب درجة معينة في عمود عنصر أو دفتر تقديرات في مقررك الدراسي. يمكنك أيضًا العثور على إعدادات الرؤية أعلى الشاشة عند فتح عناصر محتوى المقرر الدراسي.

مثال: يحتاج الطلاب لإكمال واجبات المقرر الدراسي بترتيب معين وبعد أن يُظهروا الفهم. وأنت تريد أن لا يتقدم الطلاب إلى العنصر التالي إلا بعد إحراز B أو ما هو أعلى.

حدد جزء المحتوى الذي تريد طرحه للطلاب وحدد الإتاحة المشروطة في قائمة الرؤية. في لوحة الإتاحة المشروطة، حدد الأداء لنشر المحتوى بناءً على درجة الطالب في عنصر آخر في مقررك الدراسي. حدد العنصر المقدَّر الذي تريد تأسيس القاعدة عليه. تظهر قائمة متطلب التقدير مع مجموعة من الدرجات، استنادًا إلى مخطط تقدير العنصر والحد الأقصى لقيمة النقطة.

مثال: تريد إنشاء قاعدة نشر مشروط استنادًا إلى اختبار موجز بقيمة 100 نقطة. يحتاج الطلاب لإحراز 70 نقطة أو أعلى للوصول إلى اختبار الفصل الأول.

  1. حدد الإتاحة المشروطة في قائمة الرؤية الخاصة باختبار الفصل الأول.
  2. حدد الأداء ثم حدد الاختبار الموجز في قائمة العنصر المقدَّر.
  3. أسفل متطلب التقدير، حدد التقدير الذي يجب على الطالب إحرازه في الاختبار الموجز. في هذا المثال، يكون المتطلب ٧٠ نقطة أو أكثر.
  4. احفظ القاعدة.

يمكن للطلاب الوصول إلى اختبار الفصل الأول وإرسال محاولات بعد إكمال اختبار الممارسة وإحراز 70 نقطة أو أكثر.

في حالة اختيار أكثر من شرط واحد للمحتوى الخاص بك، يجب على الطلاب تلبية كل الشروط قبل إتاحة المحتوى.

إذا لم تجد متطلب التقدير الذي يناسبك، فيمكنك تحديد نطاق تقدير مخصص. حدد نطاق مخصص، ومن ثم تظهر الحقول الإضافية. عند استخدام نطاق مخصص، يمكنك تأسيس القاعدة على مخطط تقدير العنصر والحد الأقصى للدرجة، أو يمكنك استخدام النسبة المئوية للدرجة.

إعدادات الرؤية

أثناء إنشاء قواعد الإتاحة المشروطة، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عرض العنصر أم لا في قائمة محتوى المقرر الدراسي عندما لا يكون لدى الطلاب حق الوصول.

يمكنك تحديد مرئي للطلاب لإظهار المحتوى للطلاب قبل أن يتمكّنوا من الوصول إليه. يمكن للطلاب رؤية الشروط التي عليهم تلبيتها قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى المحتوى.

حدد مخفي عن الطلاب لإخفاء المحتوى عندما لا يتمتع الطلاب بأي حق للوصول. عند تحديد هذا الإعداد، لن تظهر الشروط للطلاب. ولكن يظهر المحتوى فقط عندما يكون متاحًا مثل الأجزاء الأخرى للمحتوى الموجود في مقررك الدراسي والذي تم تعيينه إلى مرئي للطلاب.

ما الذي يراه الطلاب؟

يمكنك اختيار عرض العناصر بالإتاحة الشرطية للطلاب قبل إتاحة المحتوى.

في حالة إظهار المحتوى عندما لا يكون متاحًا، يمكن للطلاب الاطلاع على الشروط التي يتعين عليهم تلبيتها قبل الوصول إلى المحتوى. تظهر العناصر أيضًا في تقويم المقرر الدراسي وصفحة التقديرات. ولا يظهر المحتوى في بيانات أنشطة الطلاب.

أما في حالة عدم إظهار المحتوى عندما لا يكون متاحًا، لن يتمكّن الطلاب من الاطلاع عليه من أي مكان إلى أن يكون متاحًا.

إذا قمت بتأسيس قاعدة على عنصر مخفي للطلاب، فلن تتاح لهم الفرصة للإيفاء بقاعدة الوصول. ومع ذلك، يظل العنصر بالإتاحة المشروطة ظاهرًا في صفحة محتوى المقرر الدراسي بناءً على إعدادات الرؤية. وفي هذه الحالة، تظهر رسالة للطلاب تفيد بأنه لا يمكنهم الوصول إلى المحتوى وتطالبهم بالاتصال بالمدرس الخاص بهم.

إصلاح قاعدة مكسورة

تنكسر قواعد النشر المشروط إذا حذفت المحتوى الذي تستند إليه القاعدة. يظهر تنبيه في صفحة محتوى المقرر الدراسي لإعلامك عندما يتعذر على الطلاب الوصول إلى المحتوى بسبب قواعد مكسورة. افتح لوحة الإتاحة المشروطة لإعداد قاعدة جديدة.

إزالة قاعدة

لإزالة قاعدة نشر مشروط، يمكنك تحديد مرئي للطلاب أو مخفي عن الطلاب في قائمة الرؤية الخاصة بعنصر المحتوى. أعد فتح لوحة الإتاحة المشروطة إذا كنت تريد إعداد قاعدة جديدة.


ULTRA: نشر المحتوى بالتسلسل

يمكنك استخدام وحدات التعليم النمطية في المقرر الدراسي الخاص بك كحاوية لمجموعات المحتوى المنظمة. تسمح لك الوحدات النمطية بالتنقل من عنصر محتوى واحد إلى التالي دون تشتيت أو نقرات إضافية.

وفي حالة قيامك باستخدام كتاب دراسي أو مواد أخرى كأساس لمنهج المقرر الدراسي الخاص بك، تعد الوحدات النمطية طريقة فعالة ومنطقية لجمع المحتوى لمضاهاته بهذه المواد. لدعم هذه المضاهاة والمنطق، يمكنك مطالبة الطلاب بالوصول إلى مواد الوحدة النمطية بالترتيب الذي تم اختياره.

يمكنك فقط تعيين شرط التسلسل في حالة عدم بدء الطلاب في العمل في الوحدة النمطية. يمكنك إزالة الشرط بعد قيام الطلاب ببدء العمل، ولكنك لن تتمكن من إعادة تطبيقه.

  1. في صفحة محتوى المقرر الدراسي، يمكنك الوصول إلى إعداد الرؤية الخاصة بالوحدات النمطية بالطريقة نفسها التي تستخدمها للمحتوى الآخر. في قائمة الرؤية، حدد الإتاحة المشروطة للوصول إلى لوحة الوحدة النمطية.

    من لوحة المفاتيح، استخدم المفتاح Tab للانتقال إلى قائمة الرؤية واضغط على المفتاح Enter لفتح القائمة. استخدم المفتاح Alt/Option + السهمين لأعلى ولأسفل لتحديد أحد الخيارات.

  2. في تحديد الشروط، حدد Sequence (تسلسل). لا يتاح هذا الخيار إلا لوحدات التعليم النمطية.
  3. ويمكنك أيضًا إتاحة الوحدات النمطية للطلاب استنادًا إلى التاريخ أو الأداء.
  4. حدد حفظ. تظهر قواعد الإتاحة المشروطة بالإضافة إلى المحتوى في صفحة محتوى المقرر الدراسي بحيث يمكنك سريعًا معرفة وقت إتاحته للطلاب.

قم بالتحكم في الوصول إلى الأجزاء الفردية للمحتوى داخل الوحدة النمطية. يمكنك إظهار أو إخفاء المحتوى الموجود داخل الوحدة النمطية ويتم الاحتفاظ بإعداد الرؤية حتى عندما تكون الوحدة النمطية مرئية. ويمكنك أيضًا إتاحة هذا المحتوى استنادًا إلى الشروط الأخرى.

احرص علي عدم تعيين شروط متعارضة داخل وحدة التعليم النمطية. فكر في ترتيب العناصر الموجودة في وحدة التعليم النمطية قبل تعيين شروط الإتاحة الأخرى استنادًا إلى التاريخ والأداء.

ما الذي يراه الطلاب؟

عندما تكون الوحدة النمطية مرئية، يمكن للطلاب أيضًا عرض جميع المحتويات المرئية داخل الوحدة النمطية، بما في ذلك تواريخ الاستحقاق. ستظهر رسالة توضح للطالب أنه يتعين عليه فتح المحتوى وإكماله بالترتيب، إلى جانب الشروط الأخرى التي تقوم بتعيينها.

Two ways to release content

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about releasing content.

When you customize the release of content, you create a course that is more interactive and tailored to the needs of individual students. In the Original Course View, you can use adaptive release to show the appropriate content, to select individuals, at the appropriate time.

You can use two types of adaptive release:

With basic adaptive release, you can apply one rule to a content item. This rule can contain all four types of criteria, but not multiple instances of the same type. All criteria in the rule must be satisfied before the item is released. The more criteria added to a rule, the more restrictions on the release of that item. More criteria makes it more difficult for students to gain access.

With advanced adaptive release, you can set more complex release criteria. For example, you can add more criteria to a rule, or you can specify different options for releasing the content. Students must meet all of the criteria of one of the rules to gain access.

For example, one rule allows Group A members with a score above an 85 on a test to view the content item. Another rule for the same item allows Group B members to view the same content item only after a specific date.

You can only add one membership criterion and one date criterion for each rule. You can add multiple Grade Center and review status criteria to each rule.


Rules and criteria

Doesn't seem familiar? Jump to the "Ultra" help about using dates to release content.

Criteria are the parts that define an adaptive release rule. You can apply one or more criterion to each rule. For example, one rule may make content available after a specific date. Another rule, with multiple criteria, may make content available to a course group after a specific date.

You can add four types of criteria when you create rules:

  • Date
  • Membership
  • Grade
  • Review Status

More on rules

More on criteria


Release content based on multiple grade columns

You have advanced readings for students who receive 85% or more on both their first term assignments and their midterm exams. You can set up a rule that includes grade criteria for both items. The path to this content is narrower because both criteria must be satisfied.


Release content when students have reviewed multiple content items

Make a unit test available when students review the three content items in the unit. Add three review status criteria, one for each content item. The path to this content is narrower because students must satisfy all three criteria for the rule.


Add two or more rules to the same content item

Make a content item available to all students in Week 5, and available sooner to students who mark all previous content items as reviewed. Add one rule with review status criterion and a second rule with date criterion. Students can take two paths to gain access to the content item because they only have to satisfy one rule.


Release content on two dates or date ranges

If you want to make a study guide available the week before both the midterm and final exams, add two date rules, one for each week. You create two paths to the same content item, controlled by date.


Releasing content in action

Three professors discuss the different ways they use release content in their courses.

Shelby M.

"I organize my course into units that correspond to textbook chapters.

I don't want students to work ahead, so I set each unit to be released on a specific date. For example, Unit 1 is available when the term starts. Unit 2 isn't available until the following week."


Maria R.

"I create additional course materials for remedial purposes. I want this material to be available to students who need extra help in my course.

I set the remedial material to be available to students who received a grade of 65% or less on their midterm exams."


Tom K.

"My course is organized into weekly folders. Each folder contains an overview, a discussion, required reading, and a test.

I want students to read the material prior to the quiz. I use adaptive release to prevent students from seeing the test until they mark the reading as reviewed."


ULTRA: Release content with dates

Doesn't seem familiar? Jump to the "Original" help about releasing content.

On the Course Content page, you can access the visibility setting for each item and folder in your content list. In the visibility menu, select Conditional availability to access the item's panel.

With your keyboard, tab to the visibility list and press Enter to open the menu. Use Alt/Option + the up and down arrows to select an option.

You can show, hide, or use rules to release content to students.

You can release an item or folder on an exact date, until a certain date, or during a defined period of time.

Example: Content is covered in a specific order. You want content available only after it's discussed in class. You don't want students to work ahead.

Example: Release your final test during your institution's scheduled final tests week.

After you choose dates and times, you can also choose to show or hide the content for students before they have access.

  • Visible to students. If you choose to show the content to students before they are able to access it, your date and time choices are shown with the item on the Course Content page. Students see the date and time the content will be released and when it will no longer be available. After students' access ends, the content is still visible but they can't access it.
  • Hidden from students. If you choose to hide the content from students before they are able to access it, the content is only visible to students when they are able to access it. Students don't see the dates and times when the content will no longer be available. After students' access ends, the content is hidden from their view.

If you set a folder for release on a specific date, students can't expand or view the contents in the folder until that date, even if you make the folder visible before students have access. After the release date, if all the contents have no date restrictions, students can view everything in the folder.

Conditional availability rules appear alongside content on the Course Content page so you can quickly know when it is available for students.


ULTRA: Release content based on performance

On the Course Content page, you can access the visibility setting for each item and folder in your content list. You can release an item or folder when a student achieves a certain score on an item or gradebook column in your course. You can also find visibility settings at the top of your screen when you open course content items.

Example: Students need to complete coursework in a specific order and after they've demonstrated understanding. You want students to progress to the next item only after scoring a B or above.

Identify the piece of content you want to release to students and select Conditional availability in the visibility menu. On the Conditional Availability panel, select Performance to release the content based on a student's score on another item in your course. Select the graded item you want to base the rule on. The Grade requirement list appears with a range of scores, based on the item's grade schema and maximum point value.

Example: You want to create a conditional release rule based on a quiz worth 100 points. Students need to score 70 points or higher to access the Chapter 1 Test.

  1. Select Conditional availability in the Chapter 1 Test's visibility menu.
  2. Select Performance and select the quiz in the Graded item menu.
  3. Under Grade requirement, select the grade a student must achieve on the quiz. In this example, the requirement is 70 points or higher.
  4. Save the rule.

Students can access the Chapter 1 Test and submit attempts after they complete the practice test and earn a score of 70 points or higher.

If you choose more than one condition for your content, students must satisfy all conditions before the content is available.

If you don't find a grade requirement that suits you, you can specify a custom grade range. Select Custom range and additional fields appear. When you use a custom range, you can base the rule on the item's grade schema and maximum score, or you can use score percentage.

Visibility settings

As you create conditional availability rules, you can choose whether the item appears in the Course Content list when students don't have access.

Select Visible to students to show the content to students before they're able to access it. Students see the conditions they need to satisfy before they can access the content.

Select Hidden from students to hide the content when students don't have access. When you select this setting, the conditions don't appear to students. The content appears only when it is available, just as other pieces of content in your course that is set to Visible to students.

What do students see?

You can choose to show items with conditional availability to students before the content is available.

If you show the content when it's unavailable, students can see the conditions they need to satisfy before they can access the content. Items also appear on the course calendar and the Grades page. The content doesn't appear in students' activity streams.

If you don't show the content when it's unavailable, students won't see it anywhere until it's available.

If you base a rule on an item that's hidden to students, they won't have the opportunity to satisfy the access rule. However, the item with conditional availability may still appear on the Course Content page based on the visibility settings. In this case, students see a message explaining that they can't access the content and to contact their instructor.

Fix a broken rule

Conditional release rules break if you delete the content the rule is based on. An alert appears on the Course Content page to let you know when students are unable to access content due to broken rules. Open the Conditional Availability panel to set up a new rule.

Remove a rule

To remove a conditional release rule, select Visible to students or Hidden from students in the visibility menu for the content item. Open the Conditional Availability panel again if you want to set up a new rule.


ULTRA: Watch a video about conditional availability

The following narrated video provides a visual and auditory representation of some of the information included on this page. For a detailed description of what is portrayed in the video, open the video on YouTube, navigate to More actions, and select Open transcript.


Video: Conditional availability shows you how to set conditional availability of items in your course.